تقديم أوراق بعض من المترشحين للانتخابات الرئاسية الأمريكية

0 19

تقديم أوراق بعض من المترشحين للانتخابات الرئاسية الأمريكية حيث أنه قام مايكل بلومبرج بتقديم أوراقه في الانتخابات الرئاسية الامريكية وجاري تحضير بعض من الأوراق الخاصة بالتسجيل في الانتخابات التمهيدية ويكون ذلك للحزب الديمقراطي في منطقة ألاباما في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويذكر أن مايكل بلومبروج هو رئيس بلدية نيويورك السابق يبلغ من العمر 77 عام كما أنه ترشح إلى السباق الرئاسي من قبل كما أنه وضح أنه لا يزال يفكر في أمر الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يقوم بتقديم أوراقه ويعمل على جميع الاختيارات التي تكون متاحة أمامه وذلك للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر عام 2020.

كما أن مايكل بلومبروج هو رئيس بلدية نيويورك السابق لمدة 12 عام فيما قد صرح قائلًا بانه لن يترشح حتى لا يفقد فرص نائب الرئيس السابق جو بايدن في تلك الرئاسة ولكن تم التصريح من قبل صحيفة أمريكية في نيويورك وعن مصدر مقرب من مايكل بلومبروج بأنه يعتقد أن نائب الرئيس السابق جو بايدن ضعيف في حين لا يستطيع بيرني ساندرز وإليزابيث وارن الفوز.

كما أن مايكل بلومبروج يوضح دائما عن طريقة كسب ثروة في وول ستريت ويتحدث بشأن ذلك بأنه مستقل وجمهوري في الماضي كما أنه معارض للتدابير والتي دعا إليها وارن وساندرز الأمريكي، كما أنه يصرح قائلا بشأن ترشيحه لتلك الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية يكون له بعض من الأهداف التي ينوي على تحقيقها مشيرا بأن تلك الأهداف سيعرضها على جميع المواطنين حتى يتم تلبيه احتياجاتهم فور فوزه في الانتخابات.

وجدير بالذكر أن تلك العضويين في مجلس الشيوخ يعملان على الخوض في تلك الحملة إلى اليسار ويعملان على وجه الخصوص على النظام الذي أفسدته وول ستريت والمليارديرات والشركات الكبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية بشأن تلك الانتخابات.

كما يتصدر جو بايدن وإليزابيث وارن وبيرني ساندرز المرشحين للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الامريكية ولكن المرشح الرابع عمدة إنديانا بيت بوتيدجادج يقوم بإحراز الرأي في تلك الاستطلاعات في الانتخابات التي تخص الولايات المتحدة الامريكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.