بقيمة 5 ملايين دولار .. الإمارات تدعم صندوق الأمم المتحدة المركزي لمواجهة الطوارئ

0

صندوق مواجهة الطوارئ الذي قامت بتوفيره الأمم المتحدة المركزي، تم الإعلان من خلال الإمارات توفيره للعمل على مواجهة الطوارئ “CERF” للعام 2020، وهذا عن طريق المؤتمر السنوي الخاص بالصندوق للإعلان عن جميع التعهدات، وهذا الإعلان الإماراتي جاء داخل بيان الدولة في المؤتمر الذي تم إلقائه من خلال سعود الشامسي نائب المندوبة المستمرة لدولة الإمارات عند صندوق الأمم المتحدة.

الإمارات توفر لصندوق مواجهة الطوارئ 5 ملايين دولار

يذكر أيضاً أن هذا جاء عن طريق الألتزام الكامل للإمارات نحو الصندوق وهي من الأشياء التي تتميز بسرعتها ومرونتها، وأيضاً جميع الأبعاد الإنسانية التي تخص الإستجابة لجميع العمليات الخاصة بالطوارئ والإغاثة، وفقا لما ذكرته صحيفة سكاي نيوز أرابيا.

وتم الترحيب بجميع المبادرات الخاصة بصندوق الحكومة الذي يساعد في إعطاء جميع الاستباقات الخاصة بعمليات الإنقاذ التي توجد قبل حدوث بعض الكوارث المتوقعة، والشامي أكد أن رفعت الإمارات تأتي من السقف الخاص بالمساعدات التي توجد في السنوات الأخيرة.

وذلك لأن الصندوق يتمتع بتاريخ متميز وفريد في تقديم جميع الخدمات الخاصة بالمبادئ الإنسانية والنزاهة والحيادية والاستقلالية، وتمت الإشارة إلى أن الصندوق يساعد في سماح تقديم الدولة لأنها من الدول المانحة.

وهذا على أن يتم الوصول إلى أكبر عدد ممكن من جميع البلدان ويكون بشكل كبير وفعال والخضوع للمساءلة، ولولا هذا الصندوق كان لا يمكن يتم توفير كل ذلك، وهو من الصناديق المميزة للإغاثة ويقدم لجميع الفئات العمرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.