بريطانيا تفتح مكاتب الاقتراع في الانتخابات التشريعية المبكرة

فتح صناديق الاقتراع في الانتخابات التشريعية المبكرة في بريطانيا

0

مكاتب الاقتراع ببريطانيا فتحت أبوابها صباح اليوم الخميس للإنتخابات العامة المبكرة التي تساعد في حسن المسألة الأساسية لخروج البلاد من الأتحاد الأوروبي، وذلك حيث أنه يساعد في تمكين جميع المواطنيين البريطانيين بالإدلاء بأصواتهم حتى تمام الساعة 22.00 بتوقيت جرينتش وهذا ليتم اختيار نوابهم الذي يصل عددهم إلى 650.

مكاتب الاقتراع ببريطانيا يفتح أبوابه أمام جميع المواطنين

كما أن رئيس الوزراء بوريس جونسون يريد أن يحصل على أغلبية واضحة وصريحة تجعله يستطيع أن يطبق اتفاق بريكست، وهو الخاص بالتفاوض بخصوص وجودها مع بروكسيل وتنفيذ الخروج الذي يكون في موعد 31 يناير 2020.

وذلك فيما يعتبر من الأشياء العمالية الخاصة بـ جيريمي كورين وهذا ليتم الأستفتاء من جديد حول بريكست، وجميع المواطنين البريطانيين توجهت اليوم لجميع الصناديق الخاصة بالاقتراع ليتم الاختيار فيما بين الخروج من الاتحاد الأوروبي وهذا برئاسة بوريس جونسون.

والأختيار الثاني هو أن يتم تنظيم استفتاء حديث والذي يكون حول بريكاست تحت قيادة وإشراف جيريمي كوربين وهذا في الانتخابات التشريعية المبكرة وسوف تطبع الاتحاد الأوروبي ومستقبل المملكة المتحدة للعديد من السنوات، ويتم أيضاً الخروج من المأزق الذي يكون بالتحديد من خلال هدف رئيس الوزراء المحافظ بوريس جونسون.

وذلك حينما دعا إلى هذه الأنتخابات التشريعية الـ3، وهذا عن طريق الحصول على الغالبية الكبيرة التي تفتقد لها للتخلص من هذه المسألة التي تثير شرخاً كبيراً في بريطانيا.

بريطانيا تتلقي الآراء من المواطنين

يذكر أيضاً أن جميع المحافظون قاموا بالتقديم على جميع خصومهم العماليين وهذا تحت رئاسة كورين في الاستطلاعات الأساسية للرأى حتى الوقت الحالي، وذلك إلا أن جميع الاستطلاعات الأخيرة تهدف لتشديد المنافسة التي توجد بين الطرفين.

وسقطت الأمطار الغزيرة التي أدت إلى سقوط الثلوج في شمال البلاد وهي لم تؤدي إلى تعثر المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات وهي تتم وفقاً إلى النظم الخاصة بالإدارة الفردية من خلال الدورة الأولى، وهذا الاستطلاع سوف يستمر عند خروج الناخبين من مراكز الاقتراع ويتم إغلاقها، والنتائج يتم تقديمها أعتباراً من الساعة الثالثة والعشرون بتوقيت جرينتش لجميع المواطنين في بريطانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.