الأرصاد الجوية المصرية تحذر من طقس اليوم الخميس وتوجه العديد من النصائح

هيئة الأرصاد الجوية تصدر بيان بطقس اليوم

0

طقس اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 حذر منه جميع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، كما أن مدير مركز التنبؤات والتحاليل في الهيئة العامة للأرصاد الجوية محمود شاهين أكد على أن جميع المحافظات اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 تشهد حالياً حالة من عدم الأستقرار، ذلك حيث أن السحب المنخفضة والمتوسطة والمنخفضة ووجود فرص لسقوط الأمطار الغزيرة والمتوسطة على شمال البلاد.

الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم

جديراً بالذكر أيضاً أن محمود شاهين أكد أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج “الحياة اليوم” وهو الذي يؤكد أن الأمطار يصاحبها نشاط خاص لجميع الرياح المثيرة للأتربة والرمال وبشكل خاص يؤكد على قلة المستوى الخاص بالطرق المكشوفة وجميع الطرق المكشوفة والصحراوية.

وهي من أكثر الأشياء التي تؤدي إلى سقوط الأمطار الشديدة التي تصل إلى حد السيول، وأيضاً هي التي توجد في جميع المحافظات المصرية، لذا فهي من الأشياء التي تطلب توخي الحذر الشديد.

كما أن شاهين نصح جميع أصحاب الأمراض الصدرية والتنفسية بأن يتوخوا الحذر وعدم التعرض المباشر لجميع الأتربة التي تنتشر في جميع الأنحاء والمحافظات، وأيضاً المواطنين لابد أن يقودوا السيارات بهدوء خلال سقوط الأمطار على الطريق السريع وأنه لابد أن يتم تجنب الملاحة البحرية نتيجة لنشاط الحركة الخاصة بالرياح.

وشاهين أشار إلى أنه يتم إرسال وتقديم بيان  كامل بدرجات الحرارة لجميع المسئولين والمحافظين ووسائل الإعلام، وتم التأكيد على أن حالة عدم الاستقرار سوف تستمر اليوم وغداً.

هيئة الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة غداً وسقوط أمطار بالمحافظات

هيئة الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة غداً وسقوط أمطار بالمحافظات#الحياة_اليوم

Posted by ‎الحياة اليوم‎ on Wednesday, December 11, 2019

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.