الهلال الأحمر البحريني يثني على جهود السعودية في أعمال الإغاثة أثناء الجلسة 22

جهود السعودية في الإغاثة يثني عليها الهلال الأحمر البحريني

0

الهلال الأحمر البحريني قام بعقد الجلسة الخاصة به التي تحمل رقم 22 وهي التي تساعد في تحقيق جميع الأهداف المطلوبة، ومن خلالها يتم رسم الخطة الحديثة التي تساعد في العمل الإغاثي بغرض إنقاذ جميع العناصر البشرية من الأمراض الكثيرة القاتلة، وتم إظهار المجهود الكبير الذي تقوم البحرين يبذله في مجال الإغاثة والثناء على أهم ما تقوم به الجمعية من أنشطة مميزة.

الهلال الأحمر البحريني يستعرض إنجازات السعودية

قام الهلال الأحمر البحريني بالمشاركة في العديد من الجلسات الخاصة بالدورة الـ22 الخاصة بالجمعية العامة للإتحاد الدولي الخاص لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

وهذا من خلال مشاركة جميع الأعضاء الذين يشاركون في منظمة الصحة العالمية حيث أنها بدأت العمل فيها منذ يوم 5 ديسمبر 2019 داخل مدينة جنيف، والمؤتمر حضر فيه أكثر من 1800 شخص من الأمانة العامة لجميع الجمعيات الخاصة بالصليب والهلال الأحمر والمتطورة وغيرهم من الحركات الإنسانية الدولية.

كما أن الأمين العام للهلال الأحمر البحريني حضر بالنيابة عن المدير العام للجمعية السيد مبارك العوضي، وأيضاً قام بتوجيه الوفد الخاص بالجمعية إلى هذه الاجتماعات وهذا بمشاركة عضو داخل مجلس إدارة الجمعية.

حيث أنها تعتبر من أكثر الأنشطة المميزة التي توفر عدد كبير من النتائج الهامة للهلال الأحمر، كما أنه تم أستعراض جميع الجهود الذي قامت ببذلها المملكة العربية السعودية في الإغاثة بشكل مستمر.

الهلال الأحمر البحريني يوفر خدمة مميزة

يذكر أيضاً أن الهلال الأحمر البحريني أنتهز الفرصة الخاصة بالمؤتمر العالمي وهذا للتأكيد على الجهود الخاصة بمملكة البحرين في مجال المساعدات الإنسانية وهي التي توجد في جميع أنحاء العالم.

وأيضاً تم توزيع وإصدار الخطو الهامة والمنظمة أثناء عام 2020 حيث أنه يعمل على التركيز الدائم على جميع الأنشطة الأساسية لجميع المجتمعات، والتي تخص القضاء التنموية والإنسانية والتي تكون من خلال توزيع جميع المنشورات الأساسية المسئولة عن الحركة الدولية الإنسانية.

ووفد جمعية الهلال الأحمر قامت بعقد جميع الاجتماعات الخاصة بالعمل مع جمعية الهلال الأحمر العربي والصليب الأحمر، لتوفير أفضل خدمة خاصة بالتعاون في التعليم وتبادل جميع الخبرات الهامة في كافة الأنحاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.