تقديم الأدلة التي تثبت وجود حشرات على كوكب المريخ

0

قام عالم ويليام إس روموسر عالم أمريكي يحمل الكثير والكثير من السنوات في الخبرة وخاصة في مجال دراسة الحشرات كما أنه يعمل على تحليل جميع ما يخص كوكب المريخ، حيث أنه صرح بأنه يوجد بعض من الحشرات على كوكب المريخ بناء عما تقدمه وكاله ناسا من صور للكوكب.

وجدير بالذكر أن وكالة ناسا الأمريكية تعمل على الاستعداد في الوقت الحالي من إرسال مسبار إلى كوكب المريخ حتى يتم البحث عن حياة هناك ولكن تم التأكيد بأنه يوجد بالفعل دليل لوجود تلك الحشرات الزاحفة على الكوكب الأحمر كوكب المريخ.

كما يعتقد العالم الأمريكي ويليام إس روموسر أن تلك الصور التي قامت وكالة ناسا برصدها توضح بعض من الهياكل الخارجية والتي تكون شبه الحشرات ويعتبر ذلك دليل كافي لإثبات وجود تلك الكائنات على سطح الكوكب.

بينما وضح العالم الأمريكي وهو أستاذ متخصص في علم الحشرات الطبي في جامعة أوهابو في الولايات المتحدة الأمريكية بأنه يوجد حياة على سطح كوكب المريخ لأن الصور التي تم رصدها يظهر فيها الكائنات المتحجرة والمحفورة، كما أنه يعمل على استخدام قاعدة البيانات تكون قادمة له من مختبر الدفع النفاث التابع لوكالة ناسا وذلك من الصور الخام.

كما ان تلك الصور تم تجمعيها على مدار سنوات كثيرة من خلال بعض من البعثات المختلفة التي تكون مرسلة إلى الكوكب الأحمر كوكب المريخ وقامت وكالة ناسا الأمريكية بالتقاط تلك الصور، وصرح ويليام إس روموسر العالم الأمريكي أنه بمجرد تحديد صورة واضحة لنموذج معين وتحديد الوصف له يسهل بذلك على التعرف على الصور الأخرى التي تعتبر أقل وضوج ولكنها تكون غير صالحة بنفس الشكل.

وجدير بالذكر أن الهيكل الخارجي والملحقات المشتركة تعمل على إثبات الهوية حيث أن ثلاث من مناطق للجسم يكون لها زوج واحد من الأجنحة ويوجد لها ستة أرجل تكون كافية وذلك لإثبات هوية حشرة على الأرض، كما أن تلك الخصائص تكون صالحة حتى يتم تحديد الكائن الحي الذي يوجد على سطح كوكب المريخ والذي يشبه بذلك وجود الحشرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.