تصريح من كيم جونغ بعدم وجود مفاوضات مع أمريكا حتى يغير ترامب سياسته

0

وضح زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون بأنه من المستحيل أن يتم عقد قمة جديدة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حتى يعمل على تغيير سياسته وسياسة واشنطن تجاه زعيم كوريا الشمالية بيونغ يانغ.

كما صرحت نائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تشوي سون هي من خلال المباحثات مع مسؤولين روس في موسكو بأنه يتم العمل على مناقشة القضايا النووية مع الولايات المتحدة الأمريكية من جديد، وجاء ذلك في حين أن تتراجع أمريكا عن سياساتها العدائية تجاه الصين.

بينما أضاف زعيم كوريا الشمالية بيونغ يونغ بأنه لا يهتم بعقد قمة جديدة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كما قامت نائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تشوي سون بزيارة موسكو، وذلك من أجل المشاركة في الجولة الأولى من الحوار الاستراتيجي بين روسيا وكوريا الشمالية.

وصرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الرد على اعترافات سفير الولايات المتحدة الأمريكية للاتحاد الأوروبي جوردون سوندلاند أنه لم يتم الرد بخصوص ما قاله نظيره الأوكراني فلاديمير زيلينكسي، أو قد تم الضغط عليه لإجراء المساومة.

وجدير بالذكر أن السفير الأمريكي قام بالأدلاء بشهادته، وذلك أمام لجنة تحقيقات لجنة النواب العلنية بشأن اتهام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالضغط على أوكرانيا حتى يتم استجواب نجل جو بايدن، كما أن محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحاول الضغط على أوكرانيا.

كما يكون ذلك لفتح بعض من التحقيقات مع نجل جو بايدن، والذي يعتبر المنافس القوي للرئيس الأمريكي في الانتخابات المقبلة، ويكون ذلك مقابل الإفراج عن المساعدات العسكرية الأمريكية وكان جولياني يقوم بتنفيذ رغبات الرئيس الأمريكي.

بينما قام الرئيس دونالد ترامب بالكتابة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأنه يتم الحديث عن الكثير من الأقاويل والشائعات من خلال ذلك الأمر، كما أنه لا أريد شيء، كما أنه في حالة إثبات تلك التهمة على الرئيس فأن ذلك يستلزم عزله من منصبه.

وجاء ذلك في إطار جلسات التحقيقات العلنية، والتي يقوم بتنفيذها مجلس النواب الأمريكي، ويكون الهدف من ذلك هو التحقيق مع المسؤولين المقربين من ترامب بخصوص الضغط الأخير على أوكرانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.