برقية تعزية من أمير قطر إلى رئسي الإمارات

0

قام تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر بإرسال برقية تعزية إلى رئيس الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد، وذلك فى وفاة شقيقه الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، الذي وافته المنية المغفور له بإذن الله تعالي.

وكتبت جميع وكلات الآنباء في قطر بأن أمير البلاد تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر قام بإرسال برقية تعزية إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في وفاة شقيقه وقام بتقديم العزاء له بوفاة المغفور له إن شاء الله الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة.

وجدير بالذكر أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة قام بتنزيل نعي خاص بشقيقه الشيخ سلطان بن زايد ممثل رئيس الدولة الذي وافته المنية أول أمس، وتم الإعلان من قبل وزارة شئون الرئاسة عن الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام بدءًا من أمس الثلاثاء وحتى غدًا الخميس.

وقامت وزارة شؤون الرئاسة في إصدار دولة الإمارات العربية المتحدة البيان التالي ويكون نصه هو “بسم الله الرحمن الرحيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره يتم تقديم نعى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله فى وفاه أخاه المغفور له سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه”.

وعلى صعيد آخر حيث قال محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات وزير الدفاع وحاكم دبي من خلال تغريده على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأنه يتقدم بخالص التعازي لشعب الإمارات العربية المتحدة ولآل نهيان الكرام في وفاة الشيخ سلطان بن زايد حيث أن أبناء زايد لهم بصمات خالدة في دولة الامارات، وأيضًا أبناء زايد لهم محبة مختلفة في قلب كل اماراتي.

وندعو الله أن يلهم أهل الفقيد الصبر والسلون وأن يتم إعانتهم على ما أصابهم من مكروه وأن يغفر للفقيد برحمته الواسعة وأن تتخمده الجنة ونعيمها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.