لعبة ببجي للموسم العاشر تتطلق تحديث جديد

0

تقوم شركة ايبيك الشركة الأمريكية وهي الشركة التي تمتلك لعبة ببجي المنتشرة على مستوي جميع أنحاء العالم بعمل بعض من التحديثات المستمرة والدورية أيضًا على تلك اللعبة، حتى تتوافق مع جميع الأنظمة والهواتف، وأيضًا تعمل على إرضاء كل الأشخاص الذي يقومون بلعب تلك اللعبة ببجي.

وجدير بالذكر أن عمليات التحميل للعبة ببجي وصلت إلى ما يزيد عن 400 مليون عملية تحميل، كما أن تلك اللعبة حققت أرباح خيالية لشركة ايبيك الأمريكية، ووصلت تلك الأرباح للمليارات من الدولار الأمريكي، لأن كل مستخدمين تلك اللعبة يقومون باللعب بشكل يومي في جميع أنحاء العالم.

مما نتج عن ذلك أن قاموا المسئولين عن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية وذلك على تنظيم كأس العالم لتحدي لعبة ببجي، وسيكون موعدها في منتصف شهر ديسمبر المقبل لعام 2019، ويكون ذلك بجوائز مالية تصل لمليون ريال سعودي، بناء عن تلك الشعبية التي حققتها بالفعل لعبة ببجي.

كما أنه تم طرح التحديث الخاص بالموسم التاسع للعبة ببجي خلال الفترة السابقة، ولكن تم إصدار تحديث جديدة مرة أخري في الموسم العاشر، وذلك في شهر نوفمبر الحالي ويكون رقمه 0.15.5 Royale Pass season، كما يتضمن ذلك بعض من الإضافات والمميزات الجديدة.

أهم مميزات التحديث الأخير للموسم العاشر من لعبة ببجي

1-يمكن إضافة عدد من الأسلحة والمركبات الجديدة مثل سلاح MP5K وسيارة Zim.

2-يمكن من إضافة خريطة Team Deathmatch، كما أنها تكون واسعة النطاق.

3-يمكن إطلاق شخصية جديدة من خلال تلك اللعبة.

4-يمكن توفير بعض من المكافآت الجديدة للمرة الأولى، حتي يتم تحسين واجهة المستخدم.

5-يمكن إضافة خريطة أخرى تكون تحت أسم Ruins، والتي تساعد على اكتشاف الآثار الغامضة في الغابة.

6-يمكن التنبيه بالتحديث الجديد من خلال أنظمة اندرويد.

وجدير بالذكر أن لعبة ببجي خلال التحديث في الموسم التاسع بالقيام ببعض من الإضافة القوية للعبة، ونتج عن ذلك الكثير من المميزات، والتي يكون من أهمها إمكانية إعادة إحياء الأصدقاء الموتى للحياة مرة أخرى، كما يمكن الإرسال ببطاقات الهوية الخاصة بهم ويتم العمل على إجراء بعض من التحسينات على المؤثرات البصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.