مواصفات متميزة وسعر رائع لموبايل نوكيا 7.2

0

طرحت شركة نوكيا الشركة الفنلندية هاتف جديد من توع متميز يحمل أسم نوكيا 7.2، حيث أن شركة نوكيا تهتم بشكل عام بالهواتف ذات الفئة المتوسطة من هواتفها الذكية، وتعمل على توفير جميع الاختيارات المناسبة، والسعر المنافس للأشخاص المستخدمين لشراء ذلك الهاتف بسعر قياسى.

أهم مميزات هاتف نوكيا 7.2

الشاشة

تأتي الشاشة الخاصة بهاتف نوكيا 7.2 قياستها 6.3 بوصة، وتكون الشاشة بدون وجود أي حواف جانبية، كما يوجد لدي شاشة الهاتف طبقة حماية قوية ضد الصدمات، مع وجو نوتش يوجد في أعلى منتصف تلك الشاشة.

المعالج

يأتي معالج هاتف نوكيا 7.2 من نوع ثماني النواة، ويكون من نوع Snapdragon 660 من كوالكوم.

الذاكرة الداخلية

تكون الذاكرة الداخلية لهاتف نوكيا 7.2 تحتوي على نوعين، ويكون النوع الأول سعة 64 جيجا بايت، بينما يكون النوع الثاني 128 جيجا بايت.

الذاكرة العشوائية

تكون الذاكرة العشوائية لهاتف نوكيا 7.2 تحتوي على نوعين، ويكون النوع الأول سعة 4 جيجا رام، بينما يكون النوع الثاني 6 جيجا رام.

الكاميرا الأمامية

تكون الكاميرا الأمامية لهاتف نوكيا 7.2 بدقة 20 ميجا بيكسل.

الكاميرا الخلفية

تكون الكاميرا الخلفية لهاتف نوكيا 7.2 كاميرا ثلاثية تكون بدقة 48 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى 8 ميجا بيكسل وكاميرا أخرى 5 ميجا بيكسل.

البطارية

تكون بطارية هاتف نوكيا 7.2 سعة 3500 مللي أمبير، كما يتميز أيضًا بوجود خاصية الشحن السريع.

نظام التشغيل

يكون نظام التشغيل للهاتف نظام اندرويد 9.

الخواص الأخري للهاتف

يضم هاتف نوكيا 7.2 خاصية فتح الجهاز بالبصمة، ويوجد في الهاتف منفذ الـ usb-c للشحن، والذي يكون موجود في الجزء السفلي للهاتف، كما يوجد في الهاتف منفذ 3.5 مللي ميتر لسماعة الرأس، وأيضًا لمكبر الصوت الذي يكون من نوع ستيريو.

كما أن سعر هاتف نوكيا 7.2 يكون ما يقرب من 319 دولار أمريكي، أي ما يعادل بالمصري 5150 جنية مصري، كما يتوافر الهاتف بثلاثة ألوان متاحة وهما اللون الأسود واللون الأخضر واللون الثلجي.

أهم المعلومات عن شركة نوكيا

شركة نوكيا هي شركة متخصصة في صناعة الهواتف المحمولة، وبعض من الأجهزة الأخري المنزلية، كما تم تأسيس الشركة عام 1865، وتعتبر تلك الشركة فنلندية متعددة الجنسيات، ويكون مقرها في إسبو فى فنلندا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.