لعبة فورت نايت توضح أهم النقاط للاعبين بشأن التحديثات

0

يتم فى الوقت الحالي حدوث بعض من التغيرات العديدة، والتي تشهدها لعبة فورت نايت خلال تلك الفترة، ويكون من خلال صدور بعض من التحديثات، كما أنه من قبل قامت الشركة بعدم إصدار أي معلومات أو ملاحظات بشأن التعديلات، أو أي تفاصيل تخص اللعبة للاعبين.

كما تقوم الشركة المسئولة عن تلك اللعبة بالسماح للمستخدمين بالقيام بأنفسهم في معرفة كل التفاصيل والبيانات التي تخص تلك اللعبة، كما أنه من ضمن مهارات اللاعبين المطلوبة هو التوصل إلى المميزات الجديدة، والتي يتم طرحها في لعبة فورت نايت خلال تلك الفترة.

كما أنه توجد مشكلة الجدار والعملة في لعبة فورت نايت، أثار الكثير من الأقاويل بشأن ذلك، وقد نتج عن ذلك حدوث تغيير في ميزة الجدار وإسقاط العملات، كما أن الشركة الخاصة بتلك اللعبة تعمل على الصمت لفترة مقابل تلك الإدعاءات التي انتشرت وقد عرفها الكثير من المستخدمين، ويكون من خلال ذلك أنه اعتذرت الشركة عن التأخير في الرد بخصوص تلك المشكلة، مما أثار الجدل والمشاكل عن ذلك.

وجدير بالذكر أنه من خلال رد من شركة فورت نايت تم طرح جملة أثارت جدل وهي العمل حسب الغرض، كما تعمل شركة إيبيك في الوقت الحالي على تطبيق سياستها الجديدة بكل حزم، ودون حدوث أي استثناءات بخصوص تلك المعلومات حول التغيرات الجديدة التي تدار داخل تلك اللعبة.

كما أن الشركة المسئولة عن لعبة فورت نايت وضحت بأن السياسة الجديدة التي تتبعها تجعل الكثير من المستخدمين بالشعور بالتغيير، وبناء عن التحديثات الأضافية يقوم المستخدمين بالأحساس بخصوص حدوث بعض من التغييرات، كما أنه ليس بالضروري أن يكون هناك مشكلة عند اللاعب، ومع تكرار تلك المحاولة يتم الكشف عن حدوث تلك الأخطاء، وبعد حلها سيتم توضيح المشكلة والحل، وحدوث التغييرات المناسبة لذلك.

كما أن الرد من قبل الشركة لم ينال على أعجاب الكثير من اللاعبين والمتسابقين، فقد يرى بعض من الناس أن الردود جيدة، ويوجد خاصية المنافسة داخل لعبة فورت نايت، كما أنه سيتم العمل على التغيرات العديدة خلال تلك الفترة لصدور بعض من التحديثات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.