هاتف mate 40 وهاتف mate 40 pro من هواوي أفضل هاتفين في عام 2020

0

هاتف mate 40 وهاتف mate 40 pro من هواوي أفضل هاتفين في عام 2020، وسيتم عرض كل التفاصيل الخاصة بهم من حيث المميزات، وبعض من التفاصيل الأخرى التي يود كل مستخدم للهواتف المحمولة معرفة تلك التفاصيل.

أهم التفاصيل هاتف mate 40 وهاتف mate 40 pro:

سيتم طرح تلك الهواتف في عام 2020، كما أنه يكون مصنوع من تقنية نانومتر، مما يكون بذلك أصغر وأكثر من الرقاقات التي تكون موجودة في هاتف mate 30، كما يتم استخدام نظام اندرويد لتلك الهاتفين ويكون ذلك مع خدمات جوجل.

كما أن الهاتف يتمتع بالإيماءات التي تعمل على التحكم في مستوي الصوت، ويكون ذلك تحديث للأزرار المادية الفعلية، ويكون ذلك لضبط مستوي الصوت في هاتف هواوي mate 40 وهاتف mate 40 pro، كما أن الهواتف تتمتع بتقديم الشركة تصميم للشاشة كاملة ويكون ذلك بدون حفرة أو نتوء في الشاشة.

كما أن الشاشة للهواتف تكون بدقة عالية، وبالكثير من المواصفات المتطورة، كما تكون من المقترح أن تكون دقة شاشة هاتف هواوي mate 40 وهاتف mate 40 pro 1440×2560 بيكسل، ومن الأفضل أن تكون دقة الشاشة بتلك المواصفات التي تكون بدقة +QHD، وسيتم طرحهم في تلك الهاتفين.

كما يتضمن في هاتف mate 40 وهاتف mate 40 pro وجود قلم S Pen الإلكتروني، والذي يكون منافس لتشكيلة هواتف Galaxy Note من قبل شركة سامسونج، والذي يكون لذلك الهاتف ميزة جيدة، كما أن وظائفه محدودة بدرجة أكبر ويكون ذلك بالمقارنة مع قلم سامسونج S Pen.

كما أنه سيكون شيء أساسي في هاتف هواوي mate 40 وهاتف mate 40 pro، كما سيكون لذلك الهاتف العديد من المميزات التي تعمل على مساعدة المستخدم للهواتف المحمولة، وذلك من أجل الحصول على أقصى استفادة من الشاشة الكبيرة.

وجدير بالذكر أن باقي المميزات الأساسية لهاتف mate 40 وهاتف mate 40 pro لم يتم طرحها حتي هذا الوقت من قبل شركة هواوي، من حيث سعة البطارية، ودقة الكاميرا، سواء الكاميرا الخلفية، والكاميرا الأمامية، وأيضًا مساحة الشاشة، والذاكرة العشوائية، والداخلية للهاتف، وطرح بعض من الخواص الأخري لتلك الهاتف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.