هواوي باعت 6.9 مليون جهاز بتقنية اتصالات الجيل الخامس في 2019

0

أكتوبر نت – تكنولوجيا

تتسابق كل من شركة سامسونج ومنافستها شركة هواوي من أجل ضرب الأرقام القياسية على مستوى المبيعات، وذلك فيما يخص الأجهزة بتقنية الجيل الخامس، حيث كانت سامسونج قد أعلنت في وقت سابق عن حجم مبيعاتها من هواتف الجيل الخامس والذي بلغ 6.7 مليون هاتف.

أعلنت هونر العلامة التجارية المملوكة لهواوي من خلال موقع “ويبو” الصيني، أن شركتها الأم قد شحنت 6.9 مليون هاتف ذكي بتقنية الجيل الخامس 5G.

وفي الوقت حالي تبيع هواوي 6 أجهزة من هواتفها الذكية بتقنية اتصالات الجيل الخامس، Mate 20 X 5G ، و Mate 30 5G ، و Mate 30 Pro 5G ، و Mate 30 RS Porsche Design ، و Nova 6 5G ، و سلسلة Mate X القابلة للطي.

هناك جهازان آخران تحت العلامة التجارية الفرعية هونر  V30 و V30 Pro، ووفقا لموقع ويبو الصيني فإن الهاتفين السابقين تمكنا من الفوز بلقب أفضل هاتف بيع على كلا من JD.com و Tmall في فئة سعره.

بينما حققت سامسونج مبيعاتها في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة، فإن معظم مبيعات هواوي التي حققتها في عام 2019 كانت في سوقها المحلي حيث غاب منافسها الكوري عملياً.

هناك بعض الدول التي تمتلك شبكات 5G التي تعتبر سوق للهواتف المنتجة من قبل الشركة الصينية، مثل الإمارات العربية المتحدة، لكن مساهمتها في السوق تعتبر ضئيلة للغاية، بالنظر إلى حجم السوق العالمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.