مواصفات هاتف OnePlus 8 Pro تظهر على موقع Geekbench الشهير

0

أكتوبر نت – تكنولوجيا

عرضت ون بلس مؤخرًا هاتفًا ذكيًا جديدًا باسم “OnePlus Concept One”، في معرض CES 2020، وهو عبارة عن بيان حول الهاتف حيث لايمكن شراؤه بالفعل، حيث أظهرت الشركة أن الهاتف يمكنه إخفاء الكاميرا الخلفية على الهاتف تحت الزجاج ويمكن أن تظهر مرة أخرى بضغطة زر واحدة، وعلى الرغم من أن هذا ليس “ابتكارًا” جديداً، إلا أنه أثار اهتمام العديد من الناشطين.

الهاتف الثاني الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الإعلان عنه هو هاتف OnePlus 8 Pro، والذي ظهرت مواصفاته على موقع التقييم العالمي Geekbench، والذي يبشر بهاتف رائد مميز.

وبحسب ماظهر في موقع التقييم العالمي، فإن الهاتف سيحمل ذاكرة وصول عشوائي (RAM) يصل إلى 12 جيجابايت، وسيتم تشغيله بواسطة المعالج الرائد الجديد في كوالكوم، Snapdragon 865.

وسيأتي الهاتف أيضًا مع نظام Android 10، وسيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.65 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز وثقب في الأعلى لكاميرا الصور الشخصية. ت

جدير بالذكر أن شركة ون بلس تستضيف حدثًا في الصين غدا الاثنين 13 يناير باسم “OnePlus 2020 Communication Technology Meeting Meeting” الذي سيركز على الأرجح على تكنولوجيا العرض الجديدة التي من المتوقع أن تستخدمها العلامة التجارية في هواتفها القادمة، حيث أن هناك احتمال كبير بأن الشركة ستجلب معدل تحديث 120Hz إلى هواتفها المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.