هاتف هواوي الجديد Mate 30 Pro بدون خدمات جوجل يحقق النجاح

0

أكتوبر نت – تكنولوجيا

هاتف هواوي الجديد Mate 30 Pro من أهم الهواتف الذي تم إصدارها خلال هذه الأيام، وبالرغم من وجود العديد من الضغوط الأمريكية الكبيرة على صناعة جميع الهواتف والتكنولوجيا الصينية هواوي بشكل خاص، تم إثبات إن الهاتف الجديد الذي تم إصداره من أفضل الهواتف التي تجعل البحث أسهل بدون جوجل.

هاتف هواوي الجديد Mate 30 Pro

وأنه من أكثر الهواتف المميزة التي تعمل بنظام الأندرويد ويوجد فيه جميع خدمات جوجل بدون وجوده وهذا مثل البريد الإلكتروني جي ميل، وأيضاً أن العقوبات الأمريكية الذي يتم فرضها على شركة هواوي لبيعها هواتفها الجديدة بدون تطبيق جي ميل أو خرائط جوجل أو منصة التطبيقات بلاي ستور.

وأنه بالنسبة لبعض الخدمات الخاصة بجوجل يوجد لها بعض البدائل المباشرة من هواوي، ولكن يحتاج العديد إلى اللجوء الدائم للعديد من الخدمات الخاصة بالشركات الأخرى.

كما أن جهاز هواوي Mate 30 pro ويكون في البداية الخاصة بجميع المستخدمين الجدد طلب التسجيل من خلال استعمال هوية هواوي وهو يكون البديل لحساب جوجل، كما أنها هي التي تشمل على العديد من بدائل هواوي تطبيق جلاري وهو الذي يحل مكان المنصة الخاصة بتطبيقات جوجل بلاي وهواوي كلود.

وهذا ويتم تخزين الصور من خلال الإنترنت، وهواوي هيلث الذي يساعد بين الجمع والمزامنة الخاصة بجميع المعلومات الصحية ومتجر هواوي ليتم شراء منتجات المؤسسة، وفقا لما أورده موقع فون أرينا الشهير.

تجهيزات هاتف هواوي الحديث

أما عن التجهيزات الخاصة بالهاتف الجديد فهو يأتي في داخله معالج هواوي Kirin 990 وهذا مع معالج عصبي خاص بالتطبيقات الخاصة بالقائمة التي تكون على أساس الذكاء الإصطناعي، وأيضاً الهاتف يتميز بأن به نظام كاميرا مميز مع استعمال الكثير من المستشعرات الخاصة بالتسجيل المثالي الخاص بالصور والكامير والفيديو، وهذا بمعدل 7680 إطار في الثانية.

ويساعد في تثبيت جميع التطبيقات المتعارف عليها من خلال الجهاز الجديد من خلال وظيفة الاستنساخ بشكل بسيط، وهذا ما يساعد في تقديم جميع الإعدادات الخاصة بالجهاز الحديث ويتم نقل النسخة الخاصة بهاتف هواوي القديم وهي من الأشياء الهامة والمميزة، ويعتبر من أكثر الهواتف المتميزة والتي تقدم جميع الخدمات لمستخدميه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.