مميزات ومواصفات وألعاب وأسعار Xbox series x وكل ما تريد معرفته عنه

كل ما تريد معرفته عن Xbox series x

0

Xbox series x أعلنت شركة مايكروسوفت بشكل رسمي عن اكس بوك سيرس اكس ويعتبر من الأجيال الجديدة الخاصة بجهاز الألعاب، وأيضاً هو الذي أتي خلف Xbox One وهذا جاء من خلال مؤتمر Game Awards وتعتبر هي المرة الأولى التي تفصح فيها الشركة عن هذا الأسم الرسمي الخاص بالجيل الجديد وتصميمه وكانت قد أطلقت عليه في الماضي اسم مشروع سكارليت.

Xbox series x أحدث إصدارات مايكروسوفت

جديراً بالذكر أيضاً أن فيل سبنسر المسؤول الأساسي عن تطوير Xbox في مايكروسوفت أكدت أن الجهاز الحديث Xbox series x هو سوف يعمل على توفير أفضل وأسرع وأقوى خدمة خاصة بجهاز الألعاب، وذلك بجانب التوافق مع جميع الألعاب القديمة وهي التي تخص جميع المستخدمين.

وهذا بجانب أن التصميم الحديث يعمل على توفير الأداء القوى والذي يعد أقوى أربع مرات بالمقارنة مع Xbox Series X، وسوف يوفر لجميع المستخدمين أفضل وأسرع وِأقوة جهاز خاص بالألعاب.

بجانب أنه متوافق مع جميع الألعاب القديمة التي تخص جميع المستخدمين بجانب أن التصميم الحديث يوفر الأداء القوى والذي يعد من أكثر الطرق المميزة والتي تخص الهدوء والفعالية، بجانب أن هذا التصميم الجديد يتيح لجميع المستخدمين استعمال الجهاز بشكل أفقي أو رأسي.

وتصميمه يأتي مختلف تماماً عن جميع التصميمات السابقة من جهاز اكس بوكس، وهذا حيث أنه ذو تصميم مستطيل شبيه ببعض أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ولكن المسؤول يؤكد أن تصميمة يأتي لتقديم وظيفة يريد توفيرها لجميع من يريدون استعمال الألعاب بشكل تقني.

أداء و اسعار Xbox series x

كما أن مايكروسوفت بشكبل رسمي عن جميع المواصفات الكاملة لجهاز Xbox series x وأن الشركة أكدت على أن هذا الجهاز يعمل على توفير الأداء الكامل بحوالي 4 أضعاف لهذا الجهاز، ويتم الأعتماد على المعالج المتعارف عليه في هذا التصميم استناداً إلى المعالج الحديث.

وذلك بجانب استعمال المساحة التخزينية NVMe ورام GDDR6، ويعمل على دعم الكثير من الأجهزة الجديدة وهذا بمعدل 120 إطاراً في الثانية، وبالنسبة لسعره لم يتم الإعلان عنه حتى الوقت الحالي ولم يتم الإفصاح عن المواصفات الخاصة بالجهاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.