شركة مرسيدس تقرر تجميع جي كلاس داخل مصر .. تعرف على التفاصيل

مرسيدس تجمع جي كلاس في مصر

0

مرسيدس جي كلاس هي التي أعلنت عن تقديمها قريباً داخل جميع الأسواق المصرية، وهي التي تكون عودة قوية لشركة مرسيدس والتي تكون في أول عام 2020 وهذا يكون بعد إنهاء النزاع الخاص بالشركة مع الحكومة المصرية في الوقت الأخير، وتعتبر من أقوى السيارات التي توجد في العالم لأنها من أكثر السيارات الذي يطلبها كثيراً جميع الأشخاص.

الشركة تجمع مرسيدس جي كلاس في مصر

جديراً بالذكر أيضاً أنه يتم وفقاً للكثير من المصادر المقربة من الشركة بأنها قررت أن تبدأ في تجميع سيارات جي كلاس، وأيضاً أنه سوف يتم تجميعها من هذا النوع بهدف التصدير إلى الجانب الخاص بتلبية جميع الأحتياجات الخاصة بالسوق المحلي.

وأيضاً أن مرسيدس كانت قد قامت بإيقاف الإنتاج الخاص بمصانعها والتي تساعد في خروجها من السوق المصري، وذلك يأتي على إثر النزاع الذي جاء بينها وبين الحكومة المصرية والتي تكون حول العديد من الأسعار الأساسية للاسترشاد الجمركي على الكثير من الفئات التابعة لها.

وأيضاً دايملر مالكة مرسيدس عقدت مؤتمراً صحفياً في شهر يونيو 2019 وهذا بعد أن تم الأنتهاء تماماً من النزاع والصراع، وتم الإعلان فيه عن جميع النوايل الخاصة بالعودة ويتم تجميع السيارات المرسيدس داخل مصر والتواصل مع العديد من المصنعين المحليين في السوق المصري ليتم تصنيع جميع المكونات المحلية، وأن الشركة قامت بإصدار في وقت سابق أنها من أكثر الشركات الرائدة والتي توفر الكثير من السيارات المميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.