خصائص مميزة تحتوي عليها ساعة هونر ماجيك ووتش 2 الذكية

ساعة هونر ماجيك ووتش 2 الذكية بها مميزات كثيرة

0

ساعة هونر ماجيك ووتش 2 الذكية تم الإعلان عن إصدارها من خلال الشركة في شهر نوفمبر الماضي، وهي من أكثر الساعات الرياضية الذكية الذي يتم تقديمها من خلال العاصمة اليابانية بكين، والرئيس التنفيذي للشركة جورج جاو أعلن أن هذه الساعة تعتبر من الاشياء المميزة، وتقديمها حدث كبير حضره العديد من الإعلاميين حول العالم، وهي التي تقدم كل ما يبحث عنه المستخدمين.

تصميم ساعة هونر ماجيك ووتش 2 الذكية

الساعة تعتبر من التصميمات الذكية وهي ذات شكل وأناقة مميزة، كما أنها مصنوعة من الفولاذ الذي يقاوم جميع الخدوش وبه قاعدة سيراميك، والمعصم الخاص بها ذو جودة عالية والجهة اليمني من الساعة يتم تزينها لتتحكم في العديد من الوظائف وبها قدرة خاصة بتخصيص الزر الأسفل من داخل القوائم.

وهي التي تخص جميع الإعدادات ليتم تشغيل التطبيق والوظيفة الذي يريدها الشخص، وأن الساعة تناسب كثيراً الرياضيين وهي مضيئة تحت الماء خلال الغوص إلى 50 متراً وبها ميكروفون وسماعة خارجية.

كما أن الساعة مزودة بنموذجين والأول هو يكون بقياس 42 مم وهو قطر شاشة أموليد 1.2 بوصة مخصصة للنساء، ونوع أخر 46 مم قطر شاشة أموليد 1.39 بوصة.

وهي من أكثر الساعات التي تأخذ الشكل الرياضي وتناسب جميع الرياضيين الذين يهتمون كثيراً بمتابعة الحالة الصحية والبدنية لهم، وتقدم للأشخاص العاديين بشكل كلاسيكي وسوار جلدي ويعتبر من أكثر الأنواع المميزة من الساعات وعمر البطارية فيها طويل لأنها من أكثر الساعات المميزة.

مميزات الساعة هونر ماجيك

الساعة قادرة على استقبال العديد من الإشعارات من الهاتف المحمول مثل الرسائل والمكالمات الواردة، وايضاً يتم عرض الحالة الخاصة بالضغط الجوي والطقس ويتم تقديم من خلالها تمارين التنفس الصحيحة وعرض السجل الخاص بالمكالمات ودفتر العناوين.

والبوصلة الرقمية المؤقت والمنبه و المصباح الضوئي، وايضاً العداد الخاص بالخطوات الزمنية وهي تعمل على توفير ميزة الوصول إلى الهاتف الذي يتم استعماله وهذا في حالة ضياع الهاتف داخل مكان قريب من الساعة، ويتم من خلالها استقبال جميع المكالمات الهامة أثناء الانشغال بقيادة السيارة أو غيرها من المهام، وتتميز بتوفير الجودة الخاصة بالصوت بين الطرفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.