رسمياً .. تحديث ببجي الجديد “موسم الشتاء” إصدار 0.16.0 على هاتف Android وiOS

تحديث لعبة ببجي الجديدة لموسم الشتاء

0

تحديث ببجي الجديد للموبايل إصدار 0.16.0 وهو الذي تم تقديمه اليوم بدون حدوث أي تعطيل للعبة، حيث أن جميع محركات البحث شهدت إقبال كبير وهذا للحصول على تحديث ببجي موبايل الحديثة الخاص بموسم الشتاء، وهذا بعدما قامت الصفحة الرسمية الخاصة باللعبة بتقديم الإصدار الحديث الذي يخص اللعبة بشكل مستمر في جميع الأوقات.

تحديث لعبة ببجي موبايل موسم الشتاء

كما أن تحديث ببجي الجديد يوفر العديد من الإضافات المميزة والفريدة من نوعها، حيث أنها تساعد في تقوية اللعبة وتزويدها بالإثارة والتحدي والقوة وبشكل خاص بعدما تم الإعلان من خلال التطبيق عن الكثير من المميزات التي تقدمها اللعبة، وذلك أثناء الأيام الماضية.

وجميع المستخدمين حالياً يستطيعون الحصول على جميع التحديثات الخاصة بلعبة ببجي، والاستمتاع كثيراً بجميع المميزات التي توجد فيها حيث أنها تريد توفير مساحة كافية لتخزين اللعبة على هواتف  Android وiOS  وهذا بمقدار 0.67 جيجا بايت.

وأيضاً التحديث الجديد الخاص بلعبة ببجي 0.16.6 لا يتطلب أن يتم إيقاف اللعبة، وأيضاً أنه في حالة التحديث الخاص بلعبة ببجي يكون لأخر إصدار ولا يستطيع أي لاعب أن يقوم بإرسال دعوة إلى جميع أصدقائه الآخرين أثناء لعبة ببجي ولابد على الأصدقاء أن يقوموا بتحديثها.

ويتم العمل على تبديل المنظور الأساسي الخاص بالرؤية من شخص إلى شخص أخر حيث أنه يساعد في تبديل المنظور الأساسي للشخص الأول والشخص الثالث، وتوفير الإمكانية الخاصة بتفعيل الزر الخاص بالتزحلق أو إلغائه.

تحديث ومساحة ببجي الجديد 0.16.0

جديراً بالذكر أيضاً أن تحديث ببجي يكون من خلال إضافة العديد من المميزات إلى اللاعبين ومن أهمها توفير في اللعبة شخصية ميشون والكاتانا حيث أنه يجعل المستخدمين يعرفون كيفية إضافتها، وأيضاً التطور المميز الذي يساعد في وصف التحديث الخاص باللعبة وطور الشتاء.

ويتم تقديمها على جميع الهواتف والإصدار الحديث الخاص بمهرجان الشتاء للتحدي، وهو الذي يتطلب مساحة تخزين 0.16.0 جيجا بايت ليتم تحديث ببجي وتوفير المساحة التخزينية الخاصة بنظام أندرويد وiOS، وهذا التحديث ينتظره الكثير من اللاعبين أثناء الفترات الماضية لذا فهي من أفضل الأشياء الذي يتم تقديمها حاليا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.