شركة دكان أفكار تختتم جولة استثمارية جديدة وتحصل منها على 19 مليون ريال سعودي

اختتام جولة استثمارية جديدة من شركة دكان أفكار

0

شركة دكان أفكار صاحبة المنصة الإلكترونية السعودية التي تختص في بيع المنتجات المبتكرة أغلقت الجولة الأستثمارية الحديثة والتي تعرب بإسم فئة “ب” وهي بقيمة 19 مليون ريال سعودي، حيث أن هذه الجولة تأتي تحت قيادة وإشراف شركة مسرعات وحاضنات الأعمال “بياك” وصندوق الرياض تقنية يشارك فيه، وفقا لما صرحت به الشركة عبر منصتها الإلكترونية.

والشركة السعودية لجميع الاستثمارات الحديثة، والعديد من المستثمرين للأفراد وأهمهم مشعا علي رضا والذي يساعد في استثمار الشركة الناشئة لـ3 مرة على التوالي.

شركة دكان أفكار تستعمل الاستثمار الخاصة بالتنمية

تؤكد الشركة أنها تقوم بإستعمال هذا الأستثمار الخاص بالتنمية الخاصة بأعمالها وتطوير وتدعيم جميع الإمكانيات الخاصة بالخطة التوسعية بجميع أنحاء الشرق الأوسط.

وأيضاً العمل على زيادة العديد من المنتجات الذي يتم عرضها بغرض المنصة المتوفرة لجميع الشرائح الكبيرة من العملاء، ويتم السعي أثناء الفترة القادمة وهذا ليتم توظيف جميع المواهب والكوادر المميزة في جميع الأقسام والإدارات الخاصة بالشركة.

كما أن هذه الجولة الأستثمارية تم تعلم منها الكثير أثناء الـ6 سنوات الماضية وتم إطلاقها من محطة نجاح إلى محطة أخرى، وأيضاً يتم إنطلاق اليوم للمحطة التالية وتم توجيهها إلى أبعد الحدود.

وذلك بغرض التوسع داخل جميع الأسواق العربية ثم تنطلق إلى العالمية، ودكان تعتبر من الأفكار الخاصة بالشركات المميزة التي تعمل على دعم الرؤية الخاصة بالمملكة 2030 وغرضها الأساسي هو يكون من خلال التحول الرقمي، ويكون في مجال البيع للتجارة الإلكترونية.

شركة حاضنات ومسرعات الأعمال بياك

يذكر أيضاً أن نواف الصحاف الرئيس التنفيذي لشركة حاضنات ومسرعات الأعمال بياك عبر عن سعادته الكبيرة الخاصة بقيادة الجولة الاستثمارية، وهي التي تكون من ضمن العديد من الاستراتيجيات الأساسية شركته التي تصيب الهدف الخاص بالابتكار وريادة الأعمال من جميع الجوانب الذي يوجد فيها تمويل.

وتم التأكيد على الدور الخاص بالنجاح أثناء هذه الجولة ويرجع هذا للأداء الممتاز والنمو الكبير، وهذا ما تم تحقيقه من خلال الأفكار أثناء الأعوام الماضية، وذلك ما يعمل على تقوية مكانتها الكبيرة وسط العديد من المصارف الخاصة الشركات التي توجد في القطاعات الأساسية الخاصة بالتجارة الإلكترونية في كافة الأنحاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.