تطبيق خرائط جوجل يرسل تحديث جديد لميزة التصفح الخفي لجميع مستخدمي iOS

خرائط جوجل توفر بعض المميزات الجديدة

0

تطبيق خرائط جوجل توفر وفر تحديث جديد لنظام iOS الخاص بجميع الاشخاص الذين يحملون آيباد وآيفون، وهي من أهم الأشياء التي تساعد في دعم التطبيق أخيراً من خلال المتصفح الخفي، كما أنه ذو الظهور الأول والحصري الخاص بخيار التصفح الخفي أو التصفح الخاص، وهذا يكون من خلال خرائط جوجل الذي يتم توجيهها وتقديمها لجميع مستخدمي أندرويد.

تطبيق خرائط جوجل يقدم تحديث جديد

كما أن هذه تعتبر النسخة التجريبية التي توفر العديد من المميزات والتي كانت في شهر سبتمبر 2019، وبعد هذا جاء بالتحديد في شهر أكتوبر 2019 والذي أصبحت من الخيارات المتاحة والمتوفرة بشكل رسمي لجميع مستخدمي أندرويد.

ويتم الأتصال بالشبكة بشكل رسمي لجميع مستخدمي النظام الآخر iOS، والسبب الأساسي وراء البدء في تقديم هذه الخدمة هو أن يتم التهدئة نهائياً من جميع المخاوف الخاصة بالمستخدمين وهذا عندما يتعلق الأمر بالخصوصية.

وأيضاً في العديد من الأوقات يساعد كثيراً في الاحتفاظ بجوجل من خلال تسجيل الموقع الخاص بك، ومن الممكن أيضاً أن يكون هذا مفيداً في حالة إذا كنت تريد أن تقوم بتذكر مكان قمت مؤخراً بزيارته، أو إذا كنت تريد الحصول على العديد من التوصيات التي تخص الأماكن.

ويكون في بعض الأوقات الأخرى تريد عدم مشاركة البيانات الخاصة بك مع أحد، لذا فيتم إيجاد العديد من المميزات التي تخص جميع الخرائط المتواجدة في كافة الأنحاء.

تطبيق الخرائط الجديد iOS

أنه فيما يخص الميزة الأساسية الخاصة بتطبيق الخرائط في iOS هي التي تعمل بنفس الطريقة التي يتم التعامل بها مع أندرويد، وهذا بحيث أن جميع ما يتم فعله من خلال هذه الخرائط هو فتحها والضغط عليها وأعلى الصورة التي تخص ملفك الشخصي، ويتم تحديد الخيار الذي يساعد في تشغيل وضع التصفح الخفي وخلال التشغيل يكون هذا الوضع.

ولم يتم تلقي أي إخطارات أو اقتراحات مخصصة، وأيضاً يتم الحفظ الخاص بجميع عمليات الرحلات والبحث الأساسية على الحساب الخاص بك عبر جوجل، كما أن جوجل أشارت مع بداية العام القادم، وهي التي تساعد في تمكين جميع المستخدمين من حذف جميع الأماكن الذي قام الباحث بزيارتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.