شركة لينوفو تقدم أحدث أجهزة Thin Book في أسواق المملكة العربية السعودية

لينوفو تقدم Think Book في الأسواق السعودية

0

شركة لينوفو قامت بالإعلان اليوم عن طرحها لعدد كبير من أجهزة اللاب توب Thin Book داخل جميع الأسواق بالمملكة العربية السعودية، وهذا ليتم تقوية الأداء الخاص بالشركات المتوسطة والصغيرة فيها، كما أن الشركة ترى في هذا المساهمة الكبيرة في رؤية 2030 حيث أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تعتبر هي حجر الأساس في هذه الرؤية.

شركة لينوفو تطرح Thin Book في الأسواق السعودية

جديراً بالذكر أيضاً أنه حسب العديد من التوقعات أنه من المرجح أن يتم وصول القيمة الخاصة بسوق الشركات سواء المتوسطة والصغيرة، وهذا في منطقة الخليج العربي إلى 920 مليار دولار أمريكي عند حلول عام 2030.

وهذا فيما سوف تبقي الشركات الصغيرة من العناصر الهامة والأساسية التي تساعد في تطوير الاقتصاد المحلي، حيث أن الشركة أكدت في بيان لها أنها تؤمن بما تقوم بتقديمه من تقنيات مميزة وذات تكلفة في متناول يد جميع العملاء وهي ذات كفاءة عالية.

وتقدم عامل حاسم ومميز في تقوية النجاح الخاص بالشركات والمساعدة في نجاح البلاد، وأيضاً أن لينوفو تقوم أنها وجدت حوالي 60% من القوى العاملة الحديثة التي تقوم بتقديم وإنشاء المحتوى الخاص بالتواصل عن طريق الإنترنت باستعمال الأجهزة التقنية.

وهي ذات التصميم الرائع والمميز والذي يتم توفير من خلاله سلسلتها، وذلك حيث أنه يشمل هذان الجيلان عن موظفين من جيل الألفية، وأن ما بعد الألفية لمن يصبون بالأداء الخاص بالمهام ذات المغزى المميز.

لينوفو تقدم أحدث التقنيات

كما أن الأجهزة المحمولة التي تقدمها شركة لينوفو تحتوى على الكثير من المميزات التي تفيد المستخدم في الحياة والعمل والشغف وتحقيق جميع الأهداف، وأيضاً الشركة تقوم بتصميم Thin Book الذي يركز على العديد من الأبحاث الخاصة بالعملاء وبشكل خاص لجميع الشركات سواء الصغيرة أو الكبيرة.

ويتم شراء العديد من أجهزة اللاب توب التي تقدم للمستهلكين، والحصول على الكثير من المميزات والتصاميم الرائعة بأرخص الأسعار وهذا بجانب تقديم العديد من الخدمات الإضافية وجميع الضمانات الممتدة وهي التي تقدم جميع الاحتياجات الرئيسية لجميع الشركات التي تستعمل هذه الأجهزة الأساسية للأستعمال السريع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.