شركة أوبو تستعد لإطلاق هواتف حديثة بتقنية الجيل الخامس بأحدث معالجات كوالكوم

الأستعداد لتقديم هواتف أوبو الجيل الخامس

0

شركة أوبو تستعد حالياً لإطلاق هواتف الجيل الخامس وأحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 865 و Snapdragon 765G ذلك في نهاية 2019 ومع بداية 2020، وهذا يعتبر من ضمن مشاركتها في مؤتمر سنابدراجون السنوى وهو الذي تم تنظيمه من خلال شركة كوالكوم المطورة لجميع معالجات الهواتف، حيث أن الشركة أعلنت أنها سوف تكون من أوائل الشركات التي تقفدم أحدث معالج.

شركة أوبو تستعد لإصدار أحدث هواتفها

كما أن هذه الهواتف الجديدة سوف تحمل معالج Snapdragon 865 حتى يصل أثناء الربع الأول من العام الجديد 2020، وتم التأكيد على أن الهاتف الجديد سوف يحمل اسم  Reno 3 Pro  وهو الذي سوف يتم تقديمه في هذا الشهر، وهو يأتي بأفضل معالج حيث أنه يدعم التقنية الخاصة بالجيل الخامس بجانب رقاقة مدمجة في داخله، والشركة تقدم في بيان خاص بها أنها توفر معالجات الجيل الخامس من سنابدراجون لجميع الهواتف الجوالة المتحركة لشركة أوبو.

وأيضاً يتم تزويد جميع هواتفها الذكية المميزة بشبكة الأتصال المميزة وهي الأفضل من حيث فئتها الأعلى ذات الأداء والكفاءة العالية للإستهلاك الخاص بالطاقة، وهو يكون بتصميم مميز وجذاب يعطى من يستخدمه تجارب مميزة في تصوير الفيديو وجميع الصور.

وهذا بجانب التجارب الخاصة بالألعاب التي تكون لا مثيل لها لأنه به أحدث معالج، ويعمل بتقنية الجيل الخامس المدمج وتكنولوجيا المعالجة ويكون بقدرة 7 نانومتر وهو سوف يتفوق على جميع التوقعات لأنه يوفر تجربة مذهلة لمن يريدون استعمال الجيل الخامس.

هاتف أوبو الجديد مزود بمعالج  Snapdragon 865

جديراً بالذكر أيضاً أن هذا الهاتف يوفر معالج Snapdragon 865 وهو من أهم الإطلاقات الذكية التي تساعد في تعزيز التقنيات الأساسية للجيل الخامس، وتعمل على الارتقاء بجميع التجارب الذي يتم تقديمها على الصعيد الخاص بالكاميرا والألعاب والذكاء الاصطناعي.

كما أنها تعمل على توفير لجميع المستخدمين حول العالم أداء فائق وسريع وهذا الهاتف يوفر أفضل التقنيات الحديثة الخاصة بدعم الجيل الخامس، ويعمل على تشغيل جميع الألعاب وهو ذو حجم نحيف و شكل أنيق، ويعمل على تعزيز الاعتماد الكبير على التكنولوجيا حول العالم ويقدم تقنيات وأساليب حديثة ومميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.