شركة هواوي تطرح ثلاث هواتف جديدة ذات قدرات تصوير مميزة

إصدار هواتف جديدة من شركة هواوي

0

شركة هواوي أعلنت عن أنه تم طرح 3 هواتف ذكية حديثة تحت أسم Nova 6، وأيضاً أن الشركة الصينية أكدت أن أجهزتها الجديدة تقدم بأحدث التقنيات، وأيضاً الموديل Nova 6 يدعم التقنية الخاصة بالجيل الخامس للإتصالات الهاتفية المحمولة، وذلك لأنها من أفضل وأهم الشركات المميزة التي تقدم جميع الهواتف الذكية.

هواتف جديدة إصدار شركة هواوي

يذكر أيضاً أن شركة هواوي تقدم الباقة الخاصة بالتجهيزات الأساسية للتقنية الأساسية الطرازين نوفا 6 ونوفا 6 وهي التي تدعم الجيل الخامس من الاتصالات، وشاشة عرض من النوع الخاص بـ AMOLED وهو قياس 6.57 إنشات.

حيث أنها تعمل بدقة ووضوح كبير أي ما يعادل 2400 X1080 بكسل، وهذا بجانب وجود فيه كاميرا “سيلفي” مزدوجة وهي التي تعمل بشكل أساسي ودقة 32 ميغا بكسب والثانية المزودة بعدسة تقدم بدقة 8 ميغا بكسل.

وأيضاً أن هذا الهاتف الذكي مزود بكامير أساسية ثلاثية الأبعاد، وهذا حيث أنه يعمل المستشعر الرئيسي بدقة 40 ميغا بيكسل وذلك حيث أن عدسة الزووم تعمل دائماً وهي واسعة الزاوية بدقة 8 ميغا بيكسل كل منهما، وأن هواتف هواوي الجديدة ينبض بها معالج Kirin 990.

والذاكرة العشوائية وصلت سعتها إلى 8 غيغابايت، وأن هذه الهواتف تعتمد على النظام الخاص بتشغيل أندرويد 10 وواجهة المستخدم EMUI 10 وهي من الأشياء الهامة التي تقدم بشكل كامل دائم.

هاتف هواوي Nova 6 الجديد

كما أن هاتف هواوي Nova 6 العادي فيه بطارية بسعة 4100 مللي أمبير في الساعة، وهذا في حين أن السعة الخاصة بالبطارية التي توجد في هذا الموديل Nova 6 5G تصل إلى 4200 مللي أمبير ساعة، وهذا بجانب أن شركة هواوي تقوم بإطلاق الهاتف Nova 6 SE الجديد من الفئة المتوسطة، حيث أنه يدعم شاشة LCD قياس 6.4 إنشات وتعمل أيضاً بدقة FHD.

كاميرا السيلفي الأحادية تعمل بدقة 16 ميغابكسل داخل ثقب مستدير، وهواوي تقوم بتركيب كاميرا رباعية من خلال الجانب الخلفي للجهاز وتعمل الكاميرا الاساسية بدقة 48 ميغابكسل مع العدسة الخاصة بالزاوية الواسعة بدقة 8 ميغابكسل و عدستين للعمق والماكرو بدقة 2 ميغابكسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.