تطبيق واتس آب يضيف ميزة المكالمة الثانية لهواتف آبل فقط

واتس آب يضيف مميزات جديدة لمستخدمي هواتف آبل

0

واتس آب قامت بالإعلان عن أنها سوف تطلق وظيفة جديدة في هذا التطبيق والخاصة بالتراسل الفوري الشهير والمعروف بإسم المكالمة الثانية، وهي التي توفر لجميع أصحاب الهواتف الذكية التي يتم تزويدها بنظام أبل “iOS”، والإمكانية الخاصة بالرد على جميع المكالمات الواردة وهذا خلال وجودهم بالفعل في محادثة.

تطبيق واتس آب يضيف ميزة جديدة لمستخدمي أبل

كما أنه بطبيعة الحال من الممكن للمستخدم أن يرفض المكالمة الواردة بشكل مباشر، ويتم قيامه باستقبال المكالمة، وأنه سوف يتم الإنتهاء من المكالمة الحالية تماماً، وأيضاً أن المستخدم نفسه يكون في مكالمة جديدة وهي التي يتم استقبالها في الوقت الحالي.

وهذا يكون نظراً إلى وظيفة واتس آب وهي الجديدة والتي لا توفر الإمكانية الخاصة بالتنقل ما بين المكالمتين، وواتس آب أعلنت أن وظيفة المكالمة الثانية هي تقتصر في البداية على الإصدار الخاص بأجهزة آبل الجوالة.

وهذا يكون بدءاً من إصدار التطبيق 2.19.120، وذلك بينما أكدت أنه لابد على أصحاب الإجهزة الجوالة الذي يتم تزويدها بنظام جودة آندرويد الإنتظار الخاص إلى بعض الوقت حتى يتم توافر هذه الوظيفة في تطبيق “واتس آب” وهو المخصص لجميع الهواتف.

وذلك وفقاً إلى ما تم نشره من خلال سكاي نيوز يوم الأحد الماضي والخاص بالوكالة الخاصة بالأنباء الألمانية والذي يبحث عنها ويتم تقديمها من خلال وكالة الأنباء الألمانية التي تقدم كل ما هو جديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.