نوكيا تصدر هواتف جديدة بسعر اقتصادي وبطارية تدوم يومين

هواتف نوكيا الجديدة مع بطارية تدوم يومين

0

هاتف نوكيا الجديد أعلنت عن إصداره الشركة لأنه يعتبر من الهواتف الذكية الحديثة وهو “نوكيا 2.3″، حيث أنه ينتمي إلى الفئة التي تخص جميع الهواتف منخفضة المواصفات، ولكن هذا الهاتف يتميز عن غيره من الهواتف الأخرى بأنه يقدم أفضل التجارب الخاصة بأندرويد الخام، وهذا يأتي في الإطار الخاص بمبادرة “أندرويد ون”.

إصدار هاتف نوكيا الجديد ببطارية تدوم يومين

الهواتف تحتوي على الكثير من المواصفات المختلفة حيث أن نوكيا يشمل على 2.3 مع جسم من البوليمر، ويتم توفير فيها شاشة بها النتوء وهذا بقياس 6.2 بوصة ودقته 720 بكسل، كما أنه يتميز بأن به زر مخصص يساعد في الوصول إلى جوجل الذكي.

وهذا الهاتف الجديد يحتوى على معالج حيث أنه من نوع Mediatek Helio A22 ويتم تقديم ذاكرة خاصة بالوصول العشوائي “رام”، وهو بحجم 2 جيجا بايت، وذاكرة التخزين الداخلية الخاصة به سعة 32 جيجابايت وبه إمكانية تقديم بطاقة الذاكرة الخارجية.

يذكر أيضاً أنه يدعم شريحتي SIM ويدهم أيضاً التقنية الخاصة بالتواصل من خلال البلوتوث، وأن نوكيا 2.3 يوجد فيه كاميرتين خلفيتين تصل دقتهم إلى 13 ميجا بكسل وبه فتحة عدسة أساسية F/2.2 وهي التي تكون بدقة 2 ميجا بكسل والذي يساعد في التصوير بشكل مميز وعميق، والكاميرا الأمامية يوجد فيها النتوء وهي التي تكون بدقة 5 ميجا بكسل وهي أيضاً دقة الفاتحة الخاصة بالعدسة تصل إلى F/2.4.

بطارية هاتف نوكيا الجديد

جديراً بالذكر أيضاً أن بطارية الهاتف الجديد سعتها 4.000 ميلي أمبير ساعة، وأكدت نوكيا أنها تكفي للعمل المستمر لمدة يومين، وأن البطارية لا تدعم التقنية الخاصة بالشحن السريع، وذلك لأن الهاتف ينتمي إلى مجموعة “أندرويد ون” حيث أنه يدعم التجربة التي تخص أندرويد الخام، كما أنه سوف يتم الحصول على الكثير من التحديثات الأساسية الخاصة بالأندرويد والتي تكون لمدة عامين.

وأيضاً التحديثات الأمنية تكون بشكل شهري لمدة ثلاث سنوات، والهاتف أيضاً تم إصداره بـ9 بأي بدلاً من أندرويد 10، وتم طرحه في الاسواق بثلاث ألوان منها الأخضر الذي يميل للأزرق والأسود والأصفر ويقدم بسعر 120 دولار وهو أحدث سعر الهاتف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.