وكالة ناسا الفضائية تنشر صور لظاهرة طبيعية رائعة

ناسا تصدر الصور الخاصة بـ صواعق البرق تحت درب التبانة

0

وكالة ناسا الفضائية الأمريكية قامت بنشر العديد من الصور الخاصة بالظاهرة الطبيعية الهامة والرائعة التي تكون تحت مجرة درب التبانة، وتم التقاط الكثير من الصور الخاصة بـ صواعق البرق وهي التي تكون تحت درب التبانة، وتكون من خلال المصور إيفان بيدريتي الخاص بالطرف الجنوبي لجزيرة سردينيا الإيطالية في شهر يونيو الماضي 2019.

وكالة ناسا تنشر صور لظاهرة مجرة درب التبانة

جديراً بالذكر أيضاً أن ناسا قامت بنشر كل ما هو جديد ومميز بشكل مفاجئ وحديث داخل موقع “صورة اليوم الفلكي” وهو الذي تم الإشراف عليه من خلال الوكالة، وأيضاً جامعة ميشيغان الخاصة بالتقنية وهذا وفقاً لما صرحت به صحيفة “ميرور”.

وأن ناسا أكدت من خلال وصفها للصورة أن الصخور والشجيرات الأمامية هي التي تقع بجانب منارة كابو سبارتيفينتو الشهيرة، والكاميرا الذي تم توجيهها من خلال الجنوب إلى الجزائر داخل القارة الإفريقية.

وهذا بجانب أنه يوجد هناك عاصفة رعدية من خلال البحر الأبيض المتوسط، وأيضاً تم إطلاق جميع الصواعق الكهربائية وهذا خلال 25 ثانية، كما أنه تم التجمع معاً عن طريق هذه الصورة ذات الزاوية الواسعة، وهذا بينما تنتشر جميع النجوم التي توجد في سماء مجرة درب التبانة.

كما أنها من أشهر الظواهر الطبيعية التي تم تقديمها بشكل كبير لأنها تعمل على تقديم الكثير من الأهداف الهامة التي تناسب جميع الظواهر المتواجدة في كافة الأنحاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.