موقع إنستجرام يجبر مستخدميه الجدد بتحديد سنهم قبل تسجيل الدخول

انستجرام يطلب تحديد السن من المستخدمين الجدد

0

موقع إنستجرام هو المملوك لفيس بوك يضع العديد من الشروط الجديدة، والذي من أهمها وضع تاريخ الميلاد، وهي من أحدث الخطوات الذي يتم اتخاذها في الوقت الحالي، وأيضاً أنه أشترط على جميع المستخدمين الجدد من أمس الأربعاء أن يضعوا تاريخ ميلادهم، وذلك ليضع العديد من الإعلانات الخاصة بالمواد الكحولية وغيرها من المنتجات الأخرى المقيدة بالسن، وهذا لسلامة المستخدمين الصغار.

موقع إنستجرام يطبق الشروط الجديدة على المستخدمين

يذكر أيضاً أنه يلزم أن يطبق شرط مشاركة الصور لجميع المستخدمين البالغين فقط وهم الذي يصل عددهم إلى مليون بخلاف بعض الحالات المحدودة، وأنه لابد أن يذكروا أن عمرهم لا يقل عن ثلاثة عشر عاماً.

وصرح إنستجرام أن المعلنين ليسوا هم السبب الاساسي وراء هذا الشرط الجديد، ولكن سوف يكون من بين الإعلانات القمار وتحديد النسل، ولم تقتصر فقط على السياسات والقوانين الخاصة به وجميع القوانين التي تخص جميع المستخدمين وهم الأكبر سناً.

كما أن السياسة الجديدة الخاصة بالتغيير تؤثر على الإمكانية الخاصة بإقرار القواعد الأساسية لسلامة جميع الأطفال وجميع الخصوصيات الخاصة ببياناتهم، وأيضاً يتم انتقاد العديد من الاشخاص المشرعون والجماعات التي تخص سلامة جميع الأسر المتواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وغيرهما من الدول الأخرى.

ذلك لأن هذا التطبيق والقرارات الجديدة الذي يتم اتخاذها فيه يعرض العديد من الأطفال لمشاهدة الكثير من المواد والاعلانات الغير لائقة.

أحدث خطوات موقع انستجرام

جديراً بالذكر أيضاً أن شرط تاريخ الميلاد هو يعتبر من أهم الخطوات الذي يتم اتخاذها من خلال إنستجرام وهو الي يؤدي إلى حدوث تخلى عن جميع المبادئ الذي يتم تطبيقها منذ وقت طويل، وهي تكون مثل إخفاء الإسم أو الاسم المستعار الذي يتم وضعه على فيس بوك.

وأكد أيضاً فيشال شاه رئيس المنتجات التي توجد على إنستجرام أن معرفة جميع الأعمار من الأشياء الهامة تماماً لجميع العملاء، وهي ليس فقط لتوفير جميع الخبرات الملائمة لسن معين، ولكن يتم تطبيق جميع القواعد القديمة وهذا بعد السماح إلى الوصول لجميع الأشخاص صغار السن ويتم تقديم جميع الخدمات لتوفير أفضل خدمة لجميع المستفيدين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.