هاتف سامسونج جالاكسي فولد القادم سوف يطرح في الأسواق بحوالي 850 دولار

إصدار هاتف جالاكسي فولد في 2020

0

هاتف جالاكسي فولد يتم إصداره لجميع الأشخاص الذين يريدون استعماله دائماً، لذا قامت شركتي سامسونج وإل جي بالإعلان عن استعداده حالياً لإصدار العديد من الهواتف الذكية القابلة للفرد والطي في عام 2020، وأيضاً تم الإفصاح عن السعر المتوقع الخاص بالجيل الثاني من هاتف “جلاكسي فولد” من سامسونج.

إصدار هواتف قابلة للطي من سامسونج وإل جي

من المحتمل أن يكون أحد أهم الهواتف الذكية القابلة للطي والفرد من خلال سامسونج وهي تكون شبيه بهاتف “موتورولا ريزر” وهو الذي تم الإعلان عنه قريباً، وأيضاً في حيث هذا سوف يكون الآخر إصداراً جديداً من هاتف “جالاكسي فولد” الحالي.

وأيضاً أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف الذكي القابل للطي وهو شبيه بريزر أثناء شهر فبراير القادم، وهذا بجانب هاتف جلاكسي إس 11 ومن المرتقب نزوله قريباً، وأما عن هاتف جالاكسي فولد 2 من المحتمل أن يتم الإعلان عنه أثناء شهر أغسطس 2020.

كما أن الهاتف الذكي القابل للطي يكون شبيه بهاتف ريزر وأنه سوف يتم بيعه بسعر يعادل ما بين 845 دولاراً أمريكياً، ويعتبر هو السعر الذي تريد تقديمه سامسونج ليتم من خلالها تشجيع جميع المستهلكين على توفير هذه التقنية الحديثة والرائعة.

أن سامسونج حالياً تقدم العديد من الهواتف الذكية قابلة للطي والتي تساعد في الحفاظ على المركز الخاص بالصدارة داخل سوق الهواتف الذكية، بشكل خاص أنه يتم السعي وراء إطلاق الهاتف الجديد الخاص بها جلاكسي فولدر وسعره يصل إلى 2.000 دولار في حوالي 60 دولة في شهر فبراير 2020.

إطلاق هاتف قابل للطي في العديد من الدول

يذكر أيضاً أنه يتم تقديم الهاتف داخل كلاً من الدول الآتية “البرازيل، فيتنام، إيطاليا، نيوزيلندا، شيلي، اليونان، هولندا” وبعض الدول الأخرى، وأيضاً سامسونج باعت حوالي 500.00 وحدة من هاتف جالاكسي فولد وهذا منذ أن تم تقديمه في شهر سبتمبر 2019.

وأيضاً هذا بعد أن تأخر لمدة 5 أشهر بسبب وجود بعض العيوب في الشاشة الذي تم الإفصاح عنها في شهر إبريل الماضي ويتم تقديم حوالي 6 ملايين  هاتف قابل للطي أثناء عام 2020، وتوفير 20 مليون وحدة أثناء الوصول لـ2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.