الإعلان رسمياً من خلال شركة كوالكوم عن أقوى معالجاتها للعام 2020

شركة كوالكوم تعلن عن أقوى معالجتها 2020

0

شركة كوالكوم قامت بالإعلان اليوم الأربعاء من خلال قمة سنابدراجون السنوية بشكل رسمي عن أحدث وأقوى معالجاتها المتخصصة لجميع الأجهزة المحمولة، وهذا بجانب المعالج الآخر لجميع الأجهزة المتوسطة، والشركة الأمريكية كشفت عن جميع المواصفات الخاصة بمعالجتها “سنابدراجون 865” Snapdragon 865، وهو الذي سوف يكون المشغل للهواتف الذكية المميزة والذي سوف يتم إصدارها في 2020.

معالج الأجهزة الذكية والمتوسطة

كما أن المعالج المخصص لجميع الأجهزة المتوسطة هو سنابدراجون 765 “Snapdragon 765″، وكوالكوم ركزت في كلاً من المعالجين على الشبكات الخاصة بالجيل الخامس، وايضاً الذكاء الاصطناعي وأصبح الأخير من الأجزاء ذات الأهمية الكبيرة للأجهزة المحمولة.

وأنه من المتوقع أن يقود الأول الغالبية الخاصة بعمليات شراء الهواتف الذكية وهذا يكون أعتباراً من العام القادم 2020، ويتم من خلالها دعم الشبكات الخاصة بالجيل الخامس 5G والذكاء الأصطناعي.

يذكر ايضاً أن هذا أصبح الاخير وهو من الأجزاء ذات الأهمية الكبيرة التي تخص الأجهزة المحمولة، والكثير من الاشخاص توقعوا أن يقود العمليات الخاصة بشراء الهواتف المحمولة ويكون أعتباراً من العام القادم، كما أنه يتم العمل على دعم جميع الشبكات التي تخص الجيل الخامس ويأتي المعالج مع المودم “سنابدراجون إكس 55 5 جي”.

وتعتبر من الأشياء الهامة التي تقوم أن هذه المنصة الخاصة بالجيل الخامس هي الأكثر تقدماً في العالم بأكمله، وأيضاً أن هذا المعالج “سنابدراجون 765/765 جي” يأتي لدعم الشبكات الخاصة بالجيل الخامس.

معالج سنابدراجون 765 للهواتف الذكية

وأنه من الاشياء الغريبة أن معالج سنابدراجون 765 يأتي من خلال الموجة الخاصة بالهواتف ذات المواصفات المتوسطة، وهذا مع الخيار الخاص بالجيل الخامس وأن معالج سنابدراجون 865 يعتمد على المودم المنفصل.

أيضاً أنه من المتعارف عليه أن يأتي سنابدراجون 765 بغرض زيادة إطلاق وتقديم الهواتف الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس أثناء 2020، وهي التي تتميز بأسعار معقولة وتساعد في تشجيع جميع العملاء على الشراء.

كما أن هذا بجانب معالج “سنابدراجون 865″ و”سنابدراجون 765” وتم الإعلان من خلال كوالكوم عن التكنولوجيا والتقنية الخاصة بحساس بصمة الأصابع الجديدة “سونيك ماكس” وهي التي توفر دمج الإحساس تحت الشاشة ومساحتها تكون أكبر 17 ضعفاً وهذا ما أكدت عليه الشركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.