مميزات هاتف نوكيا 7610 من جديد

0

قامت شركة نوكيا من جديد بطرح هاتف 7610 بنسخته الجديدة حيث أنه من أهم علامات الشركة فى الوقت الماضي، ولكن يكون بتصميم جديد ومواصفات الـ Flagship، فيلاقي ذلك الهاتف الكثير من النجاحات مقارنة ببعض من الهواتف التي يتم إصدارها من جديد، وبالمنافسة مع الشركات الأخري، كما يتم إعادة تقديم الموديلات الشهيرة ولكن بالمواصفات الحالية.

مميزات هاتف نوكيا 7610

تأتي تلك النسخة الجديدة من هاتف 7610 بتصميم من جسم معدنى بالكامل، ويحمل كاميرا أساسية خلفية تكون مزوجة، كما يوجد نوتش جانبي فى الشاشة، والذي يوجد به الكاميرا الأمامية، ويوجد فى الهاتف أيضاً بصمة فى الشاشة نفسها، والكثير من المميزات الأخرى من سعة البطارية والذاكرة الداخلية والعشوائية.

كما سيتم طرح النسخة الأصلية بنظام نوكيا مع شاشة قياس 2.1 بوصة وذلك من نوع TFT ويكون مع ذاكرة داخلية سعة 8 ميجابايت، ويكون ذلك مع إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجية حتى 64 ميجا بايت، مع وجود فتحة سماعات رأس، ويكون بقياس 2.5 ميلليمتر.

وجاء الهاتف في الوقت الماضي بكاميرا أساسية خلفية بدقة 1 ميجا بيكسل، ويكون بدون كاميرا أمامية مع بطارية كبيرة كانت وقتها بسعة 900 أمبير، كما بلغ سعر الهاتف وقتها 4000 جنيه مصري، ويحمل ثلاثة ألوان هما اللون الأحمر والأزرق والأبيض مطعم باللون الأسود، كما أنه حقق نجاح كبيرة جداً في الأسواق، وكان في صدارة قائمة المبيعات في العديد من الأسواق العالمية والمحلية أيضاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.