كاميرات الذكاء الاصطناعي تثبت داخل استراليا لرصد مستخدمي الهواتف أثناء القيادة

تقنية كاميرات الذكاء الاصطناعي توضع في شوارع أستراليا

0

كاميرات الذكاء الاصطناعي هي من أهم الأنواع الخاصة بالكشف عالي الدقة قامت ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية بتدشين اليوم وتصميمها ووضعها في أستراليا، وهذا لرصد جميع السائقين الذين يقومون باستعمال الهواتف المحمولة خلال قيادة المركبات، وهي من أحدث الطرق التي تساعد في الكشف عن جميع المخالفات الخاصة بالقيادة في استراليا.

تقنية كاميرات الذكاء الاصطناعي توضع في استراليا

وزير الطرق في نيو ساوث ويلز أندرو كونستانس أكد أن التقنية الأولى في العالم هي التي تساعد في استهداف الاستعمال الغير قانوني لجميع الهواتف المحمولة، وهذا عن طريق الكاميرات الثابتة والمتنقلة على جميع المقطورات.

ويتم استعمال الكاميرات الخاصة بالذكاء الاصطناعي وهذا حتى يتم مراجعة جميع الصور واكتشاف غير قانوني لجميع الهواتف المحمولة وهذا وفقاً إلى هيئة النقل في الولاية، وسوف يتم تحقق الموظفين المعتمدين من الصور وأنه من المحتمل وأن يتم استعمال فيها قائد السيارة للهاتف بشكل وطريقة غير قانونية.

وتمت الإشارة إلى أن الصور الذي يتم التقاطها من خلال الكاميرات سوف يم تخزينها وإدارتها بشكل آمن، وأنه في السنوات الثلاثة القادمة سوف يتم وضع حوالي 45 كاميرا محمولة في جميع الأنحاء بالولاية وهذا يكون بجانب الأماكن الغير معروفة.

وأيضاً بدون علامات خاصة بالتحذير، وأنه أول ثلاث أشهر سوف يلتقي السائقون الذين تم رصدهم من خلال الكاميرات العديد من الرسائل التحذيرية وهذا من خلال هيئة النقل في بيان رسمي لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.