شركة سامسونج تتصدر القمة العالمية

شركة سامسونج تطور الذواكر صديقة البيئة

0

شركة سامسونج حصلت على الصدارة والتقدير العالمي الخاص لاستدامة البيئة والتي تحل جميع المشاكل التي تشابه المواصلات التابعة لها، وهذا عن طريق ذاكرة التخزين الداخلية eUFS 3.0 وهذا بسعة 512 جيجابايت وهي تعتبر من الشركات الأولى عالمياً الذي تقدم هذا، وهي التي حصلت على الشهادات الخاصة بالبصمة الكربونية والبصمة المائية.

شركة سامسونج الكورية تحتل الصدارة عالمياً

أن شركة سامسونج حصلت على العديد من الشهادات ومنها من داخل مؤسسة The Carbon Trust وهي التي توجد في بريطانيا، وتمت إقامة حفل كبير في السفارة البريطانية داخل سيول بكوريا الجنوبية.

وتعتبر شركة سامسونج من أول الشركات التي تقوم بصناعة الذاكرة المحمولة وهي حصلت على هذه الشهادة وهي التي استطاعت أن تقدم جميع خدماتها بفضل جميع المهارات والجهود الكثيرة التي تساعد في التقليل من الآثار الخاصة بـ الكربون والماء بشكل كبير.

ذلك بجانب الشهادة الخاصة بـ Carbon Trust وهي التي حصلت على ذاكرة eUFS 2.1 وهي بسعة حوالي 1 تيرابايت، وأما عن الجيل الخامس من هذه الذاكرة التي تعرف بإسم V-NAND وهي سعتها حوالي 512 جيجابايت وأيضاً تكون على الملصقات الخاصة بـ “إعلان المنتجات البيئية” وهي المقدمة من وزارة البيئة الكورية.

وتمت الإشارة من خلال المؤسسة أنها هيئة غير ربحية، وهي المتخصصة في أن تصدر الكثير من الشهادات الهامة والمميزة بها بشكل مستمر.

حكومة بريطانيا تحاول تسريع الانتقال

قامت الحكومة البريطانية بالتصريح على أنها تقوم بإنشاء هذا لأنها تحاول أن تسرع جميع الأنتقالات إلى الأقتصاد المستمر والخاص بخفض الكربون، وأيضاً أنها لا تقدم الهيئة هذه الشهادات إلا بعد أن يتم إجراء التقييم الشامل للتأثير البيئي الخاص بجميع الإنبعاثات التي تخص الكربون واستعمال المياه وهذا يكون وفقاً لجميع المعايير العالمية والدولية.

كما أن تشانهون بارك الذي يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجمع  Hwaseong Pyeongtaek داخل سامسونج عبر عن سعادته الكثيرة بسبب التقنيات الحديثة والمتطورة الخاصة بالذاكرة والتي تقدمها الشركة، وهي التي أثبتت قدرتها على تخطي جميع الصعوبات العملية.

وهي تم الأعتراف بها بسبب استدامتها البيئية، وصرح أن سامسونج تستمر في وضع الكثير من الحلول الخاصة بالذاكرة والتي تكون على أعلى مستوى من السرعة والسعة والكفاءة الإنتاجية الخاصة بالطاقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.