الكشف عن الأسعار الحديثة الخاصة بسيارة كورفيت ستينغراي لعام 2020

سيارة كورفيت ستينغراي لعام 2020

0

سيارة كورفيت ستينغراي 2020 هي من إنتاج شركة شيفروليه والذي تم إعادة تصميمها من جديد، وأن سعرها الاساسي تكلف حوالي 59.995 دولاراً، وأيضاً هي حدث فيها زيادة بسيطة بشكل نسبي بالمقارنة بالطراز السابق الخاص بها، وذلك نظراً إلى التغييرات الكبيرة التي جاءت عليها عن الجيل القديم لسيارات شيفروليه كورفيت.

اسعار سيارة كورفيت ستينغراي

كما أن أسعار الأسعار بدأت تنتشر دون أن يتم التحقق منها وتم اكتشاف أنها أخبار تقدم بطريقة سيئة، والعديد من تقارير موتور تريند أكدت أن جنرال موتورز سوف تخسر الكثير من الأموال على جميع السيارات الخاصة بـ 2020 كورفيت الذي يتم بيعها.

يوجد مصدر أكد على أن موتور تريند تقر بأن جنرال موتورز سوف تحصد الأموال فقط على السيارات وهي التي تكلفت 79995 دولار بحد أدنى، وأن السيارة كورفيت الجديدة تعرف بإسم C8 في التطورات الذي حدثت بها.

وأنه من المفترض أن يكون سعر السيارة الرسمي من خلال شركة موتور تريند ويتم النظر في المقدار الخاص بالعمل المنجز، وأيضاً بما في هذا من التحول الخاص بالمحرك الأمامي للتكوين الذي يوجد في منتصف المحرك وهو الذي يظهر كثيراً بأنه مميز.

كان هذا السعر سوف يشكل خطورة كبيرة على الطراز الخاص بسيارة كورفيت وهي الخارجة من تصميم C7، وذلك ما جعل شيفروليه تشعر كثيراً بالقلق تجاه أن تزعج جميع العملاء الذين يريدون شرائها.

وضع خطة لخفض خسائر شيفروليه

يذكر أيضاً أن جنرال موتورز عندها خطة كبيرة لتخفيض الخسائر الخاصة بها وهذا وفقاً إلى شركة موتور تريند وهذا ما أكدت عليه المجلة، وأيضاً أن سعر السيارة الرئيسي سوف يرتفع خلال عام 2021 وسوف توفر شيفروليه الكثير من البدائل الأخرى بتكلفة كبيرة.

وهذا ما يوفر العديد من البدائل الخاصة بالنماذج الكاملة للأداء الحالي الخاص بكلاً من Z06 وZR1 كما أن السيارة قابلة للتحويل، كما أن موتور تريند أكد إن المقدر المميز للربح يكون ما بين 80 ألف دولار وحتى 100 ألف دولار.

أيضاً أنه تم التأكيد على أن الأحجام الخاصة بالمبيعات بدأت في الأنخفاض وهذا بمجرد أن يصل السعر إلى حوالي 6 أرقام، ومن المفترض أن يبدأ الجيلان C0-Z0 وZR1 وهي من فئة C7 والذي وصلت عند 82.992 دولاراً و135.090 دولاراً وهذا يكون بشكل مستمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.