تنبؤات عن إصدار شركة هواوي لهاتف Huawei P Smart Z

0

تعمل شركة هواوي في الفترة الحالية على إصدار هاتف Huawei P Smart Z في نسخة عام 2019، وهو تحويل الكاميرا الأمامية إلى كاميرا دوارة في المستقبل، كما تعمل الشركة على إعادة تدوير تصميم قديم قد يكون تم إصداره في عام 2015، بينما قامت شركة هواوي في شهر يونيو عام 2019 براءة اختراع في مجال التصميم، كما يكون ذلك تابع إلى مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية.

كما أن براءة الاختراع تكون في قاعدة بيانات المنظمة العالمية للملكية الفكرية تم الموافقة عليها في شهر سبتمبر الماضي، وتتضمن براءة الاختراع صور لعدد اثنين هاتف محمول من كل الجهات، وتقدم شركة هواوي هاتف Huawei P Smart Z والذي يعتبر ذلك الهاتف بتكلفة منخفضة، حيث يتميز بالكثير من المواصفات الجيدة، ويعتبر أول هاتف يحتوي على كاميرا سيلفي مزودة بمحركات.

أهم المعلومات المقترحة لهاتف Huawei P Smart Z

يوجد في الهاتف الكاميرا الأمامية التي يكون لها وظيفة الذكاء الاصطناعي، كما يتم توفير شاشة عرض كبيرة بدون نتوء أو ثقب للكاميرا الأمامية للهاتف، كما أن الكاميرا الخلفية تكون لها القدرة على الالتفاف بزاوية 180 درجة، والتي تعمل ككاميرا أمامية لالتقاط صور السلفي.

ويكون النموذج الثاني للهاتف بأبعاد تكون مشابهة لأبعاد النموذج الأول، ويحتوي على كاميرا دوارة بعدسة مزدوجة، كما توجد الكاميرتان بجانب بعضهما فيتم الدوران إلى الأمام، كما يتم العمل على تحقيق بعض من المميزات الأخرى، وإيجاد حلول لحدوث أو ظهور أي عيوب تحدث.

وجدير بالذكر أن أحدث براءات اختراع من شركة هواوي تعتبر محاولة أخرى لتحقيق الهدف نفسه ويكون ذلك بتصميم قديم، حيث أنه من قبل تم إصدار هاتف Honor ويعتبر علامة تجارية فرعية من شركة هواوي، ويكون هاتف Honor 7i وذلك في عام 2015 الذي يكون مزود بكاميرا خلفية.

ومن ناحية أخري قامت شركة  Oppo بإصدار أول هاتف يحتوي على كاميرا دوارة في العالم من خلال هاتف OPPO N1، بينما قامت شركة آسوس بطرح هاتف هاتف ZenFone 6 يكون مزود بكاميرا مزدوجة قابلة للدوران، وأيضاً إصدار شركة سامسونج لهاتف Galaxy A8.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.