تحديث جديد من شركة جوجل بشأن الخرائط

0

قامت شركة جوجل الأمريكية بعمل تحديث جديد للخرائط، والتي تكون تحت أسم جوجل ماب، والتي تسمح لأول مرة بمنع أي شخص غريب من الاطلاع على نشاط الشخص المستخدم عبر التطبيق، كما يسمح تطبيق جوجل ماب أو خرائط جوجل لأول مرة من خلال ذلك التحديث للمستخدم بإدارة ملفه الشخص.

أهم المعلومات عن التحديث الجديد من شركة جوجل

أفادت بعض من التصاريح الخاصة بالتقنية بأن المستخدم سيتمكن من خلال التقنية الجديدة والتحديث من قبل شركة جوجل الأمريكية بشأن الخرائط من الحصول على إمكانية وضع اسمه وصورته وبياناته الشخصية، أو إزالتها أو عدم رؤيتها أوتحديد من يتمكن من الاطلاع عليها، ومن لن يكون لديه القدرة على تلك الصلاحية.

كما أن خرائط جوجل تكون لها القدرة على التحكم في إعدادات حسابه الشخصي، وتعمل على تحديد معرفة كل التفاصيل الخاصة بملف المستخدم الشخصي من الشركات، والتي تكون متابعة لنشاطه من خلال تطبيق التعرف على المناطق الجغرافية، أو ما يسمي تطبيق جوجل ماب أو تطبيق الخرائط.

كما أن ذلك التحديث تم طرحه بصورة كاملة من خلال نظام تشغيل أندرويد لكل الهواتف المحمولة، كما أنها وعدت شركة جوجل الأمريكية بأنه سيتم طرح تحديث مخصص لنظام تشغيل آي أو إس الخاص بهاتف الأيفون في وقت لاحق.

وجدير بالذكر أن خرائط جوجل الأمريكية تعمل على إضافة ميزة جديدة مهمة، وتعتبر تلك الميزة السابقة من شأنها تسهيل عملية تحديد المواقع، والمناطق والوصول لها بكل سهولة، ويسر على الشخص المستخدم لذلك التطبيق.

أهم المعلومات عن شركة جوجل الأمريكية

تأسست شركة جوجل في شهر سبتمبر فى عام 1998، في مدينة مينلو بارك في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تعتبر شركة جوجل هي شركة أمريكية متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بجميع خدمات البحث على الإنترنت.

ويتم من خلال جوجل تسهيل العملية على المستخدمين من جميع أنحاء العالم كله من خاصية إرسال واستقبال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل، وتعمل شركة جوجل على تنظيم كم كبير جدًا من المعلومات المتاحة على الويب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.