أهم مواصفات هاتف iPhone 6S

0

لا يوجد مقارنة بين هاتف الايفون وأي هاتف آخر، حيث أن هاتف الأيفون يعتبر حلم الكثير من الأشخاص من كل انحاء العالم، لأنه يكون من تصميم وأداء متميز ويكون له بعض من المواصفات الخاصة به، والمتميز وبالرغم من ارتفاع سعره، ولكن يتم شراءه من قبل الكثير من الأشخاص، لأنه هاتف فخيم يحتوي على الأناقة والجمال.

المواصفات الخاصة بهاتف iPhone 6S

الذاكرة الداخلية

تكون الذاكرة الداخلية للهاتف بأكثر من سعة وهي 16 جيجا بايت، و32 جيجا بايت، و64 جيجا بايت، و128 جيجا بايت، ويختلف سعر الهاتف بإخلتلاف سعة الذاكرة الداخلية.

الذاكرة العشوائية

تكون الذاكرة العشوائية للهاتف سعتها 2 جيجا بايت.

الكاميرا الأمامية

تكون الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 5 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة متوسطة F2.2.

الكاميرا الخلفية

تكون الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة متوسطة F2.2 مع وجود فلاش ثنائي.

البطارية

تكون البطارية للهاتف غير قابلة للإزالة وتكون بحجم 1715 مللي أمبير من نوع ليثيوم أيون.

أبعاد الهاتف

تكون أبعاد الهاتف 138.3*67.1*7.1 مللي ميتر وتكون الأبعاد ممتازة والملمس رائع.

وزن الهاتف

يكون وزن الهاتف خفيف بشكل نسبي أي ما يقرب من 143 جرام.

الشاشة

تكون شاشة الهاتف مساحتها 4.7 بوصة ويوجد في أعلى الشاشة سماعة قوية للمكالمات، ويوجد بجانبها بعض من الاستشعارات مثل الإضاءة والتقارب والكاميرا الامامية، ويوجد في خلف الهاتف الكاميرا الأمامية والمكان المخصص لبصمة الأصبع التي تمكن من فتح الجهاز بكل سهولة.

المميزات الأخرى

يدعم الهاتف وجود مستشعر البصمة بالتقنية المتميزة، مع وجود سماعات ستيريو للهاتف نقاء ووضوح وأيضًا يدعم في الهاتف وجود الواي فاي والبلوتوث وخاصية الهوت سبوت وخاصية الجي بي أس، وبعض من المميزات الأخري.

كما يوجد المساعد الشخصي الذي يقوم بمساعدة المستخدم عن طريق الأوامر الصوتية، ويوجد عدد كبير من المستشعرات ويوجد منفذ توصيل سماعات خارجية أو منفذ توصيل سماعات الأذن Jack 3.5 mm.

كما أن ذلك الهاتف يعمل بأداء جيد مقابل سعره وهو مبلغ 2700 جنيه مصري، أى ما يعادل 165 دولار أمريكي ويكون له أكثر من لون مثل اللون الأسود واللون الوردي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.