أهم المواصفات لهاتف Samsung Galaxy S9 بسعر رائع

0

تم طرح عروض متميزة جدًا على أسعار الهواتف الذكية مزامنة مع عروض جمعة البلاك فراي داي، ويكون من ضمن تلك العروض هاتف Samsung Galaxy S9 الذي له الكثير من المواصفات المتميزة بسعر رائع أيضًا، وحسب التصنيفات العالمية بأن هذا الهاتف يعتبر مصنف ضمن فئة الـ Flagship.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S9

شكل الهاتف

يكون شكل الهاتف من جسم معدني بالكامل مغطى بواجهتين من الزجاج.

الشاشة

تكون قياس الشاشة للهاتف 5.8 بوصة من نوع  Super AMOLED وبتقنية FULL HD، ويجد عليها بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 5، حتى يتم حماية الشاشة من حدوث الخدوش والصدمات.

المعالج

يكون معالج ذلك الهاتف معالج قوي من نوع Qualcomm SDM845 Snapdragon 845، كما أنه يكون ثمانى النواة بقوة 2.8 جيجاهيرتز.

الذاكرة العشوائية

تكون الذاكرة العشوائية للهاتف تحتوي علي مساحة 4 جيجا بايت رام.

الذاكرة الداخلية

تكون الذاكرة العشوائية للهاتف تحتوي علي مساحة 64 جيجا بايت و128 جيجا بايت و256 جيجا بايت مع إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجي.

الكاميرا الخلفية

تكون الكامير الخلفية هي الكاميرا الأساسية للهاتف وتكون بدقة 12 ميجابيكسل مع وجود فلاش من نوع LED، ويدعم ميزة التركيز التلقائي وخاصية تصوير الفديديو بدقة 4K.

الكاميرا الأمامية

تكون الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

البطارية

تكون بطارية الهاتف سعة 3000 أمبير.

مميزات أخرى

كما أنه من ضمن مميزات الهاتف أنه مقاوم للماء والأتربة مع وجود مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، ويوجد فتحة السماعات التقليدية قياس 3.5 مللي متر، كما أنه يعمل بنظام أندرويد Android 9.0 Pie، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي.

ويوجد في الهاتف البلوتوث والواي فاي ويعمل الهاتف بكابل من نوع USB C مع خاصية الشحن السريع 3.0 بقوة 15 وات، كما أنه يدعم خاصية الشحن اللاسلكي السريع، ويوجد به ميزة ثنائي الشريحة.

ويحمل هاتف Samsung Galaxy S9 أكثر من لون مثل اللون الأسود واللون الأزرق واللون الرمادى واللون الوردى واللون الأحمر واللون الذهبي، كما أن سعرف يكون مقابل 300 دولار أمريكي أي ما يعادل 4800 جنيه مصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.