مواجهة المصري وبيراميدز في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية

0

يتم مواجهة نادي المصري ونادي بيراميدز ضمن الجولة الثالثة والرابعة في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، كما يستضيف النادي المصري المباراة الأولي، ثم يكون ضيف على نادي بيراميدز في المباراة الثانية.

كما أنه بناء عن القرعة في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية تم وجود نادي المصري البورسعيدي ونادي بيراميدز في المجموعة الأولى بجوار فريق نواذيبو من موريتانيا وفريق إينوجو رينجرز من نيجيريا.

جدول مباريات المجموعة الأولي لبطولة الكونفدرالية

تكون الجولة الأولى من يوم 29 نوفمبر حتى يوم 1 ديسمبر بين فريق نواذيبو ونادي المصري، وأيضًا المباراة بين نادي رينجرز ونادي بيراميدز.

بينما تكون الجولة الثانية من يوم 6 ديسمبر حتى يوم 8 ديسمبر بين فريق بيراميدز وفريق نواذيبو، وأيضًا المباراة بين نادي المصري ونادي رينجرز.

بينما تكون الجولة الثالثة من يوم 27 ديسمبر حتى يوم 29 ديسمبر بين فريق المصري وفريق بيراميدز، وأيضًا المباراة بين نادي نواذيبو ونادي رينجرز.

بينما تكون الجولة الرابعة من يوم 14 فبراير حتى يوم 16 فبراير بين فريق بيراميدز وفريق المصري، وأيضًا المباراة بين نادي رينجرز ونادي نواذيبو.

بينما تكون الجولة الخامسة من يوم 21 فبراير حتى يوم 23 فبراير بين فريق المصري وفريق نواذيبو، وأيضًَا المباراة بين نادي بيراميدز ونادي رينجرز.

بينما تكون الجولة السادسة من يوم 6 مارس حتى يوم 8 مارس بين فريق نواذيبو وفريق بيراميدز، وأيضًا المباراة بين نادي رينجرز ونادي المصري.

كما أنه سيتأهل أول وثاني المجموعة الأولي إلى الدور ربع النهائي الذي سيقام في الأيام 3 و4 و5 من شهر أبريل المقبل عام 2020 للذهاب، وفى خلال تلك الايام 10 و11 و12 من شهر أبريل المقبل عام 2020 للإياب، كما أن القرعة ستكون بعد دور المجموعات، وسيكون يوم 11 من شهر مارس المقبل عام 2020.

وجدير بالذكر أنه لم يحقق أي فريق من فرق المجموعة الأولى أي لقب قاري سوى إينوجو رينجرز حامل لقب كأس الكؤوس الإفريقيا وذلك فى عام 1977، كما سيظهر فريق بيراميدز وفريق نواذيبو للمرة الأولى في بطولة الكونفدرالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.