استبعاد مشاركة اللاعب حمدي فتحي من المشاركة مع المنتخب بسبب إصابته

0

استبعاد مشاركة اللاعب حمدي فتحي من المشاركة مع المنتخب بسبب إصابته، حيث أنه صرح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بأن اللاعب حمدي فتحي تم إصابته بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في تدريبات المنتخب المصري، كما يستعد المنتخب المصري لمواجهه فريق كينيا غدًا الخميس الموافق 14 من شهر نوفمبر الحالي، وفريق جزر القمر يوم 18 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك ضمن التصفيات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون.

كما وضح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بتعرض اللاعب حمدي فتحي لالتواء في الركبة نتج عن ذلك حدوث قطع في غضروف الركبة، كما أعلن أيضًا أن الاتحاد سيتحمل كل تكاليف علاج اللاعب.

بينما كان خبر إصابة اللاعب حمدي فتحي صدمة للنادي الأهلي لانهم سيخسرون لاعب مهم لديهم في الفترة المقبلة بسبب تلك الإصابة، كما شارك اللاعب في مباراة المنتخب الوطني أمام ليبيريا وسجل هدف الفوز، وأيضًا فى مباراة بوتسوانا ليلفت الأنظار إليه.

وجدير بالذكر أن اللاعب حمدي فتحي يعتبر العنصر الثابت في وسط ملعب المدرب ريني فايلر وبسبب إصابته ستكون لها الأثر السلبي على المنتخب الوطني وعلى النادي الأهلي أيضًا، حيث أنه خلال ثلاثة مباريات لعبها النادي الأهلي في الدوري لم يخرج من المباراة بسبب الاعتماد عليه بشكل رسمي.

كما يشارك في خط الهجوم بجانب اللاعب حمدي فتحي اللاعب عمرو السولية ليساندا بعضهم البعضهم، كما أنه سجل في الثلاث مباريات ثلاثة أهداف، كما أنه بين التسديد والزيادة للعب الكرات الرأسية يقوم بتلك الحركات بشكل متميز ومتألق وذلك في الدوري المصري.

وجدير بالذكر أن الدور الرئيسي الذي يقوم به اللاعب حمدي فتحي في الملعب هو قطع الهجمات وتدوير الاستحواذ، كما أنه لم يفشل في استلام أي كرة أو مرورها وذلك في مباريات الأهلي في الدوري المصري، كما استطاع اللاعب حمدي فتحي بعدم تلقي أي بطاقة صفراء أو حمراء.

كما أن اللاعب حمدي فتحي لم يشارك بشكل كثير مع المنتخب الوطني، ولكنه سجل مرتين هدفين، ولكنه سيتوقف بسبب الإصابة عن اللعب حتى يتم استرجاع مستواه قبل حدوث تلك الإصابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.