وجود الفوطة في مرمى المنتخب الغاني يثير الجدل

0

وجود الفوطة في مرمى المنتخب الغاني يثير الجدل، حيث أنه صرح المدير الفني لمنتخب غانا الأولمبي إبراهيك تانكو بأنه ليس له عليم بتلك الفوطة التي تواجدت في المرمى، ويكون ذلك في مباراة البلاك ستارز والمنتخب الوطني ضمن الجولة الثانية من كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام، والتي تكون مؤهلة إلى الأولمبياد في طوكيو 2020.

كما وضح إبراهيك تانكو المدير الفني لمنتخب غانا الأولمبي بناء عن تصريحاته بأنه لا يعلم شيئا عن تلك الفوطة مشدد من خلال حديثه على من أين وجدت، كما قام واحد من أفراد الجهاز الفني بالمنتخب الوطني إزالة الفوطة حيث كان مكتوب عليها باللغة الإنجليزية عبارة حسبي الله ونعم الوكيل، وبعض من الأذكار الأخري التي تكون باللغة الإنجليزية.

وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني استطاع الفوز على المنتخب الغاني حيث شهدت المباراة تسديد عدد 5 أهداف، فقد سجل في المنتخب الوطني اللاعب مصطفى محمد واللاعب رمضان صبحي واللاعب أحمد ياسر ريان بهدف لكل منهم.

ويكون من خلال تلك النتيجة تأهل المنتخب الوطني للشباب لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام بشكل رسمي إلى نصف نهائي البطولة، كما يحتاج المنتخب الوطني إلى التأهل للنهائي فقط حتى يحصد على بطاقة التأهل للأولمبياد، أما في حالة خسارته لا قدر الله المباراة المقبلة فيحتاج بالفوز بالمركز الثالث من أجل التأهل.

وجدير بالذكر أن اللاعب رمضان صبحي حصل على جائزة رجل المباراة بناء عن تلك المباراة، وذلك بعدما ساهم بشكل مباشر في تأهل منتخب مصر لنصف النهائيات، ويكون ذلك بعد تسجيله لهدف وصناعته لهدف آخر، كما قام بتسجيل هدف ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وعلى صعيد أخر أنضم اللاعب المصري العالمي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر إلى منتخب مصر أمس الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الحالي في إستاد برج العرب لمعسكر الفراعنة، ضمن استعدادات للمباريات يوم 14 من شهر نوفمبر، ويوم 18 من شهر نوفمبر أيضًا.

ولكنه لن ينضم للملعب أو اللعب في تلك المباريات بسبب إصابته في الكاحل التي أدت إلى استبعاده، وجدير بالذكر أنه شارك كل من اللاعب أحمد حجازى واللاعب محمد الننى واللاعب محمود حسن تريزيجيه في التدريبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.