اللاعب إسلام جابر يتمني الانضمام إلى نادي الزمالك

0

صرح اللاعب إسلام جابر مدافع النادي الأهلي السابق، والذي يكون في الوقت الحالي منضم لصفوف نادي الرجاء، ويكون ذلك في خلال الانتقالات الصيفية الماضية لهذا العام 2019، كما صرح على أنه نادم على خطوة القيام بالتوقيع للقلعة الحمراء النادي الأهلي.

وجدير بالذكر أن اللاعب إسلام جابر أنضم للنادي الأهلي في يناير الماضي أول عام 2019، وكان قادم من صفوف نادي الألمنيوم، وكان ذلك لفترة استمرت أربعة سنوات ونصف قبل أن يتم إعارته لنادي الجونة، وذلك لمدة ستة أشهر.

كما قام النادي الأهلي بطرح قرار الذي نص على الاستغناء عن اللاعب إسلام جابر بشكل مجاني، مما أضطر اللاعب للانتقال لصفوف نادي الرجاء لأنه ليس لديه وقت كافي أمامه، ويكون ذلك للمفاضلة بين العروض التي ستصله، أو قد وصلت بالفعل لذلك اللاعب.

كما أنه بناء عن تصريحات اللاعب إسلام جابر بأنه قال ندم على التوقيع للنادي الأهلي، وقال لو عاد بي الزمن للوراء لن يتخذ تلك الخطوة مرة أخرى، فأنه من خلال تواجده في فريق الألمنيوم قام نادي سموحة بعرض رسمي بخصوص شرائه، وفى نفس الوقت قام نادي الإسماعيلي بعرض رسمي لشرائه، ولكنه قام باختيار النادي الأهلي، لأنه حلم لأي لاعب أن ينضم لصفوف النادي الأهلي.

كما أن اللاعب إسلام جابر أضاف من خلال التصريحات بأنه تعرض لظلم شديد من النادي الأهلي، كما أنه فرح بإعارته إلى الجونة في يناير الماضي، ومع انتهاء مدة الإعارة طلب من النادي الأهلي حسم مصيره الكروي لديهم قبل بداية الموسم الحالي، إما بالبقاء أو الرحيل.

بينما تأخر الرد من قبل النادي الأهلي على اللاعب إسلام جابر بسبب انشغالهم بإتمام القيام ببعض من الصفقات الخاصة بالنادي من أجل شراء وبيع اللاعبين، مما تسبب ذلك في تعطيل انتقال اللاعب إسلام جابر لأي نادي في الدوري الممتاز، مثل نادي المقاولون ونادي الإنتاج الحربي، ولكن بسبب التأخير أضطر لقبول عرض نادي الرجاء.

وأختتم كلامه قائلًا بأنه أهلاوي وعائلته نفس الأمر، ولكن إذا طلب نادي الزمالك أن ينضم اللاعب إليهم سيوافق على الفور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.