انتشار فيديو يوضح حديث بين صلاح ودي بروين في أنفليد

0

تم تداول مقطع من الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مما نتج عنه حدوث جدل على نطاق واسع، ويكون ذلك بعد الحديث الذي أقام بين اللاعب المصري العالمي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، وبين اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

كما ظهر اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين في الممر الخاص بغرفة خلع الملابس متحدث مع اللاعب محمد صلاح بعد نهاية المباراة بين نادي ليفربول ونادي مانشستر سيتي، في إطار الدوري الإنجليزي، وذلك في ملعب أنفليد.

فقد ظهر أيضًا من خلال مقطع الفيديو أن ذلك الحديث بين اللاعبين كان طويل، وكان ذلك قبل مرور اللاعب برناردو سيلفا بإلقاء التحية على اللاعبين، ثم قام بتركهما لاستكمال الحديث الخاص بينهم، ثم حدث بعد ذلك انضمام المدرب الألماني يورجن كلوب إليهم في الحديث.

وجدير بالذكر أن ذلك الحوار بين اللاعبين يكون بشكل منطقي، كما سبق لهما من قبل أن تواجدوا مع بعضهما من قبل في فريق تشيلسي، وذلك قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، كما انتقل اللاعب محمد صلاح إلى صفوف نادي تشيلسي في أول عام 2014، واستمر معهم لمدة عام واحد.

ثم خرج بعد ذلك للإعارة إلي فريق فيرونتينا في الدوري الإيطالي لمدة ستة أشهر، ثم أنتقل إلى فريق روما لمدة موسم كامل، وبعد ذلك أنضم إلى الفريق الجيلاروسي في منتصف عام 2016، ومن ثم أنتقل إلى نادي ليفربول الذي استمر معهم حتى هذا الموسم، وحقق من خلالهم النجاح الكبير والتألق، وحصوله على الكثير من الجوائز.

وجدير بالذكر أن جماهير نادي ليفربول قامت بتداول تلك الفيديو بشكل ساخر، وقال أن اللاعب دي بروين لاعب خط وسط عالمي، كما أنه سيكون الخليفة المثالي لللاعب جيرارد، وقد فاز نادي ليفربول على نادي مانشستر سيتي 30-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 12 في بطولة الدوري الإنجليزي.

وبذلك فقد أرتفع فريق ليفربول برصيده إلى 34 نقطة قام بها بتعزيزه على حصوله على المركز الأول، وقمة جدول البريميرليج، ولكن قد تراجع نادي مانشستر سيتي إلى المركز الرابع وذلك برصيد 25 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.