الحزن يسود عالم الرياضة بوفاة اللاعب المصري السابق علاء علي

0

توفي اللاعب المصري لاعب فريق الزمالك السابق لكرة القدم اللاعب علاء علي يوم الأثنين الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الحالي، وذلك عن عمر يناهز 31 عام، وذلك صراع طويل مع مرض السرطان.

كما تم نشر نعي من قبل نادي الزمالك المصري من خلال تغريده له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يحمل النعي بأن نادي الزمالك ينعي ببالغ الحزن والأسى في وفاة لاعبه الأسبق اللاعب علاء علي، كما نسأل الله تعالى أن يرحمه ويلهم أهله الصبر والسلوان، وأن يسكنه فسيح جناته.

وجدير بالذكر أن اللاعب السابق رحمة الله عليه علاء علي كان من ضمن صفوف نادي الزمالك، ويكون ذلك قبل الانتقال لنادي طلائع الجيش، ومن ثم نادي سموحة، ومن ثم النادي المصري، وكان أخر موسم له الموسم الماضي مع نادي بتروجيت، قبل أن يعتزل عن الملاعب، ويتغيب عنها بسب ظروف مرضه.

كما أن اللاعب علاء علي فى الفترة الأخيرة تم إصابته بقطع في الرباط الصليبي قبل إعلان وفاته أمس، كما أن اللاعب المصري علاء علي من خلال مسيرته الكروية قام بتأديه 175 مباراة، بواقع فعلي عدد 158 مباراة في الدوري المصري، وعدد 12 مباراة في كأس مصر، وعدد 5 مباريات في دوري الأبطال، وسجل من خلال تلك المباريات عدد 19 هدف في الدوري المصري، وهدف واحد فى دوري الأبطال.

ويذكر أن اللاعب الراحل علاء علي من مواليد عام 1988، وتوفي في عمر 31 عام، كما أنه بدأ مسيرته في نادي الزمالك وحدث ذلك بعد أن تم تصعيده للفريق الأول فى موسم 2007-2008، وأنتقل بعد ذلك لبعض من الأندية الأخري مثل وادي دجلة، وسموحة، وطلائع الجيش، وبتروجت والمصري.

كما نعى الكثير من نجوم الرياضة في وفاة اللاعب المصري علاء علي، وقاموا بكتابة النعي من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر والفيس بوك، وجدير بالذكر أن توفي أثر وعكة صحية تعرض لها فى الفترة الأخيرة مما نتج عن خبر وفاته صدمه للجميع من المشجعين وأعضاء النادي وجميع الزملاء من نادي الزمالك والفرق الرياضية الاخري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.