أهم القرارات بشأن اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي

0 10

أهم القرارات بشأن اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي حيث أنه صرح المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ شريف فؤاد عن قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي والذي تم الاجتماع مساء أمس السبت الموافق التاسع من شهر نوفمبر الجاري والذي كان إقامة الاجتماع في مقر النادي في الشيخ زايد.

كما صرح الأستاذ شريف فؤاد بأن مجلس إدارة النادي الأهلي وافق على سفر عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد سراج إلى لندن ويكون ذلك للمشاركة في مؤتمر ويمبلي للإستاد والذي يكون في الفترة ما بين يوم 25 من نوفمبر الجاري حتى يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري وجاء ذلك بعد وصول دعوة خاصة من الإدارة للمؤتمر.

كما وضح المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي بأن ذلك المؤتمر سيشارك فيه الكثير من الأندية العالمية وهو ما يفيد النادي الأهلي وذلك في ملف بناء وتدشين الملعب الخاص به، كما أنه سيتم تجهيز ملف كامل وذلك بتكليف من محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والذي يتضمن ذلك الملف الرؤية الكاملة للمشروع من أجل عرضه في الاجتماع التالي للمؤتمر.

كما وضح الأستاذ شريف فؤاد بأن اللجنة التي تعمل على تكليف متابعة ملف استاد الأهلي ويكون ذلك بناء عن الحرص بخصوص انهاء التراخيص ويتم ذلك من أجل تجهيز الصورة الكاملة الخاصة بمجلس إدارة النادي.

وعلي صعيد أخر أن مستشفى النادي الأهلي تعمل على غلق أبوابها بالرغم من تعافي الكثير من اللاعبين فيها ومن ضمنهم اللاعب مروان محسن وذلك بعد تحسنه من إصابته بينما بناء عن الأشعة التي قام بعملها اللاعب محمود متولي مدافع الفريق يكون بسبب إصابته في العضلة الخلفية فيحتاج لعلاج لا يقل عن شهر ونصف كما يبدأ اللاعب البرنامج العلاجي حتي يتعافى بشكل جيد.

كما أنه وبناء عن التدريبات الخاصة بالتعافي للاعب كما يعمل على المشاركة في التدريبات ويكون ذلك قبل أن يشعر بالآلام قبل معسكر الامارات والتي تثبت تجديد إصابته في نفس المكان التي يعمل اللاعب على إجراء بعض من الأشعة للاعب المصاب كما يعمل اللاعب محمود متولي في الوقت الحالي على اتباع البرنامج التأهيلي للعودة لتدريبات ومباريات الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.