فوز نادي ريال مدريد على نادي إيبار

0 8

فوز نادي ريال مدريد على نادي إيبار حيث أنه تمكن نادي ريال مدريد الاسباني مساء أمس السبت الموافق التاسع من شهر نوفمبر الحالي عام 2019 من تحقيق فوز غالي على نادي إيبار ويكون ذلك بنتيجة 4-0 ضمن المباراة التي جمعت الفريقين ويكون ذلك على ملعب نادي إيبار ضمن منافسات الجولة ال 13 من مسابقة الدوري الاسباني والمعروف باسم الليجا.

كما سجل نادي ريال مدريد أهدافه بطريقة سهلة ومتسلسلة كما سجل المهاجم الفرنسي اللاعب كريم بنزيمه في الدقيقة 17 من عمر المباراة بتسديد الكرة في مرمي الشباك كما سجل اللاعب سيرجو راموس الهدف الثاني في الدقيقة 20 من عمر المباراة وجاء التسديد من ركلة جزاء.

كما أنه قد تم تسجيل الهدف الثالث لنادي ريال مدريد في الدقيقة 28 من خلال المهاجم الفرنسي اللاعب كريم بنزيما ويكون ذلك هو الهدف الثاني له في تلك المباراة على أن يكون من خلال ذلك الهدف أن يكون من ضمن سادسين الهدافين في النادي الملكي نادي ريال مدريد.

كما أن يكون بذلك متفوق على الأسطورة المجري بوشكاش كما ينتهي الشوط الأول من مباراة نادي ريال مدريد مع نادي إيبار 3-0، بينما فى الدقيقة 62 من عمر المباراة سجل اللاعب فيدريكو فالفيردي الهدف الرابع والذي يكون الهدف الأول له هذا الموسم مع نادي ريال مدريد وجاء ذلك من خلال تسديدة قوية له من النجم الكرواتي لوكا مودريتش استطاع بذلك تسجيل الهدف.

وجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد دخل فى مباراة اليوم في وسط حالة من المعنويات العالية والجيدة جدا وسط الجماهير والحاضرين ويكون ذلك بعد تحقيق فوز كبير على نادي جالطة سراي التركي ويكون ذلك الفوز بسداسية نظيفة نتيجة أكثر من رائعة وجاء ذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

كما أن نادي ريال مدريد يعتبر من خلال هذا الفوز قد تربع على ترتيب الدوري الاسباني وحصل على الصدارة وذلك برصيد 25 نقطة ويكون بفارق 3 نقاط عن نادي برشلونة المنافس له بينما من خلال تلك النتيجة للمباراة فقد تراجع نادي إيبار ليصبح في المركز الخامس عشر وذلك برصيد 15 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.