اللاعب عثمان ديمبلي في نادي برشلونة أغلى لاعب بديل في العالم

0 14

اللاعب عثمان ديمبلي في نادي برشلونة أغلى لاعب بديل في العالم حيث أنه بناء عن بعض التصريحات الخاصة بالفرق الرياضية الأجنبية سنتحدث من خلال موضوعنا أهم تلك التصريحات التي يود كل شخص معرفتها، ويكون من أبرز تلك التصريحات بأن اللاعب عثمان ديمبلي في نادي برشلونة أغلى لاعب بديل في العالم.

أهم التصريحات الخاصة بالفرق الرياضية الأجنبية

يكون اللاعب عثمان ديمبلي الموجود في نادي برشلونة أغلى لاعب بديل على مستوى العالم ،ولكنه لم يجيد اللعب بشكل أساسي في صفوف الفريق ،ويكون في المركز الثاني اللاعب خاميس رودريجيز كونه اغلى لاعب بديل على مستوى العالم ،ثم بعد ذلك في الترتيب اللاعب رياض محرز واللاعب كانسيلو من نادي مانشستر سيتي.

ومن ناحية أخرى صرح اللاعب سكوت ماكتومياني لاعب نادي مانشستر يونايتد بأنه يحلم بالفوز بالثلاثية مع فريقه في ذلك الموسم ،والفوز أيضًا بكأس كاراباو والدوري الأوروبي وكذلك بكأس الاتحاد الإنجليزي.

بينما تحدث المدير الفني لفريق أرسنال زين الدين زيدان عن مواطنه كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان ،والاحتمال بأن ينتقل اللاعب إلى نادي بيرنابيو ،ولكنه تحدث بشأن أنه يود أن يلعب ضمن قائمة لاعبين فريق ريال مدريد.

وعلى صعيد أخر قام فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي بشكر جميع اللاعبين ،وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب في البريميرليج عن شهر أكتوبر الماضي ،كما أن الفوز بتلك الجائزة فردية يكون بسبب الأداء الجيد والقوي من قبل الفريق خلال الفترة الماضية.

ومن ناحية أخرى قام المدير الفني لنادي برشلونة ارنستو فالفيردي بأنه يشعر بالدعم والاحترام من النادي خلال الموسم الحالي ،والظهور وذلك بالرغم من الأداء الغير جيد للفريق.

كما صرح لاعب منتخب أوروجواي نيكولاس لوديرو بأن اللاعب لويس سواريز مهاجم برشلونة يود في الانتقال لللعب في الدوري الأمريكي، كما أنه يلعب على تقديم مستوى جيد ويشعر بالراحة.

وجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي دوجلاس كوستا لاعب نادي يوفنتوس صرح بأن الهدف الذي سجله في مباراة لوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا يعتبر الأجمل في مسيرته كلاعب، كما أنه تحدث بشأن فوز يوفنتوس على نادي لوكوموتيف بتسجيل هدف رائع في الدقيقة الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.