أهم التصريحات من مدرب غانا بشأن التعادل مع فريق الكاميرون

0 8

أهم التصريحات من مدرب غانا بشأن التعادل مع فريق الكاميرون وحيث أنه صرح المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي إبراهيم تانكو عن رضائه عن التعادل مع فريق الكاميرون الأولمبي والذي أنعقد مساء يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر نوفمبر الحالي وجاء ذلك في افتتاح مشوار الفريقين في بطولة كاس أمم أفريقيا تحت ٢٣ عام.

وجدير بالذكر أنه تعادل منتخب غانا مع فريق الكاميرون بنتيجة 1-1 في المباراة والتي كانت ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الأمم الأفريقية لأولمبياد طوكيو 2020، كما صرح في المؤتمر الصحفي أن تلك المباراة الأولى في البطولة تكون دائما مهمة ونتيجة التعادل تكون نتيجة عادلة بالنسبة لنا.

كما تابع قائلا بأن فريق غانا لم يظهر بشكل جيد في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني تم إثبات ذاتهم وتم عمل بعض التعديلات والتي ظهرت من خلال تحقيق التعادل، كما يفكر المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي ابراهيم تانكو بشأن مباراته مع منتخب مصر والتي تكون غير سهلة.

وجدير بالذكر أن المنتخب المصري يتصدر المجموعة الاولى وذلك برصيد ٣ نقاط قبل مواجهة فريق غانا غدا الاثنين الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الحالي ويكون في المركز الثاني فريق الكاميرون ثم فريق غانا بنقطة واحدة وفى المركز الأخير فريق مالي بدون رصيد.

وعلي صعيد أخر فاز المنتخب المصري الأوليمبي على فريق مالي بنتيجة 1-0 وذلك في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة ويكون الهدف الوحيد في المباراة من اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة 29 ليحصل الفريق على ثلاثة نقط من خلال المباراة، كما أنه من خلال تلك المجموعة سيتأهل فريقين إلى نصف النهائي.

كما أنه ومع بداية المباراة حصد لمنتخب مصر تسديد من اللاعب رمضان صبحي ولكن الحارس تصدي لها ومن ثم غادر اللاعب ناصر ماهر الملعب مصاب في أول ربع ساعة من عمر المباراة وذلك بعد إصابته على كتفه الأيمن ويكون البديل له اللاعب عمار حمدي.

كما أن الفريق المصري حصد ركلة ثابتة في منطقة الجزاء ليقوم بتمريرها للاعب رمضان صبحي ثم إلى اللاعب أسامة جلال والذي بتسديد الكرة على المرمي ولكن جاءت بعيد، كما أنه في الدقيقة 48 من عمر المباراة عمل فريق مالي على محاولة تحقيق هدف للتعادل ولكن دون جدوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.