استبعاد بعض من اللاعبين من كأس الأمم للمنتخب الأوليمبي

0 17

استبعاد بعض من اللاعبين من كأس الأمم للمنتخب الأوليمبي حيث أنه تم استبعاد اللاعب محمد محمود لاعب منتخب مصر الأولمبي والنادي الأهلي من المشاركة مع منتخب مصر الاوليمبي بسبب الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

وكان ذلك بعد من أيام من عودة اللاعب محمد محمود لاعب منتخب مصر الأولمبي والنادي الأهلي للملاعب بعد إصابة من وقت سابق بالرباط الصليبي وجاء ذلك الاستبعاد في بطولة الأمم الافريقية تحت سن 23 عام الخاصة بأولمبياد طوكيو عام 2020.

ولكن اللاعب محمد محمود حرص على دعم لاعبين منتخب مصر زملائه وكان ذلك خلال فترة بطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 عام في الفترة من 8 نوفمبر الحالي حتى عام 22 من شهر نوفمبر الحالي.

وجدير بالذكر أنه تم استبعاد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لعدد اثنين من اللاعبين وهما اللاعب طاهر محمد طاهر واللاعب محمود مرعي بغرض الإصابة التي حدثت للاعبين.

كما أنه بناء عن تصريح مسئول في الجهاز الفني لمنتخب مصر الاوليمبي عن إصابة اللاعب خلال الفترة الماضية وان الكشف الطبي هو الذي يوضح حالة اللاعب الصحية، كما قرر الجهاز الفني بأن اختيار البديل لتلك اللاعبين يكون بناء عن موافقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم ويتم ذلك بالأخص عن الاستبدال اللاعبين حسب لوائح الكاف.

وتحتضن من مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 ومن المقرر أن تنتهي يوم 22 نوفمبر كما أن منتخب مصر جاء ضمن المجموعة الأولى مع فريق مالي وفريق الكاميرون وفريق غانا.

كما صرح مسئول في الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بأن اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب تعرض للإصابة في الفخذ كما أنه بناء عن ذلك ستحرم المنتخب من جهوده في مباراة مالي التي يتم مواجهتها مع منتخب مصر الاوليمبي.

وجدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي سيبدأ يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر نوفمبر لعام 2019 وكان ذلك ضمن مباريات كأس الأمم الإفريقية وذلك تحت 23 عام ويكون ذلك على إستاد القاهرة الدولي، كما أن اللاعب طاهر محمد طاهر سيخضع للاختبارات الطبية حتى يتم معرفة موقفه من المباريات الأخرى التي تخص تلك البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.