ميسي يحث كيكي سيتين على ضم أغويرو لتعويض سواريز

0

أكتوبر نت – رياضة

قالت تقارير صحفية بأن أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي حث مدرب برشلونة الجديد كيكي سيتين على التقدم بعرض لشراء سيرجيو أجويرو، لتعويض مهاجم الفريق المصاب لويس سواريز، والذي يغيب لمدة أربعة اشهر عن الملاعب.

وتم استدعاء ميسي لعقد لقاء فردي مع سيتين بعد أن وضع مدرب بيتيس السابق أولى خطواته مع فريقه الجديد ، خلفا للمدير الفني السابق إرنستو فالفيردي الذي تم إقالته الأسبوع الماضي.

ووفقًا للتقارير الواردة في أسبانيا، فقد أخبر أفضل لاعب في العالم مدربه الجديد أن نجم مانشستر سيتي الكون أجويرو هو أفضل لاعب يحل محل لويس سواريز المصاب، فيما لم يُبدي برشلونة أي تحرك تجاه تلك النصيحة حتى الآن.

ومن غير الوارد أن يفرط بيب غواديولا بلاعبة المتألق الذي سجل أهدافاً قياسية، لكن ميسي يأمل أن يرافقه زميله في المنتخب في قيادة خط الهجوم في الفريق الكتالوني.

وسجل أجويرو 249 هدفًا لفريق مانشستر سيتي منذ انضمامه إلى النادي من أتلتيكو مدريد في عام 2011. وكان قد سجل ثلاثية على مضيفه أستون فيلا 6-1 يوم الأحد الماضي، وهي الثلاثية رقم 12 له في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما ينتهي عقد أجويرو في الاتحاد في صيف عام 2021.

وكانت تقارير عديدة أكدت أن برشلونة يخطط لضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، في الصيف المقبل لدعم خط الهجوم بنجم مميز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.